ماسك الزبادي والموز لشعر ناعم وحيوي!

ماسك الزبادي والموز لشعر ناعم وحيوي!

توفير العلاج المناسب للشعر ومنحه الحيوية والرونق الجميل من الأمور الأساسية التي تركّز عليها غالبية النساءللتمتّع بإطلالة ملفتة وساحرة. وفي هذا الموضوع من صحتي، تعرّفي على أبرز فوائد الزبادي والموز للشعر وكيفية تحضير هذه الخلطة.

 

ما هي فوائد الزبادي والموز للشعر؟

 

- من الفوائد المختلفة التي يوفّرها خليط الزبادي مع الموز هي حماية الشعر من التساقط، حيث يعمل على حماية البصيلات ما يساهم في نمو الشعر.

 

- أيضاً من الفوائد التي يقدّمها هذا الخليط هو إضافة الحيوية على الشعر ومنحه الكثافة التي ترغبين بها، فتحصلين على شعر حيوي وصحي.

 

- كما أن الموز والزبادي يساعدان في منح شعرك اللمعان والنعومة اللذين ترغبين بإبرازهما، وفي هذا الإطار، يضفي الإطلالة الراقية إلى شعرك.

 

- ولماسك الزبادي والموز فائدة مهمة للشعر المصبوغ، حيث يعمل عند تطبيقه على حماية اللون والحفاظ عليه وحماية بريقه ولمعانه لتحصلي على شعر ملفت.

 

ماسك الزبادي والموز لتكثيف الشعر

 

لتحضير هذا الماسك الطبيعي للحصول على شعر حيوي وكثيف، عليك أن تمزجي ثمرة موز واحدة مع ملعقة من الزبادي في وعاء متوسط الحجم إلى أن تتجانس المكونات، ومن ثم ضعيه على شعرك من خلال تدليك الفروة، واتركيه مدة ساعتين، ثم إغسليه بالماء الفاتر والشامبو.

 

ماسك الزبادي والموز لحماية لون الشعر

 

تحضير هذا الماسك يقوم على خلط موزة واحدة مهروسة مع فنجان من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، وما إن تتجانس المكوّنات في ما بينها، دلّكي شعرك بها خصوصاً عند الفروة إلى أن تغطي الشعر بالكامل. أتركيه مدة ساعة تقريباً قبل الإستحمام واغسلي الشعر بالماء الفاتر والشامبو.

 

اقرأوا المزيد عن ماسكات الشعر على هذه الروابط:

 

ماسكات طبيعية للعناية بالشعر

ماسكات متعددة من زيت اللوز للشعر

هل تعانين من الشعر الزائد؟ ماسكات الكركم هي الحل

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة