7 نصائح لخسارة الدهون بأسبوع

7 نصائح لخسارة الدهون بأسبوع

يرفض العديد من الأشخاص اتباع الحميات الغذائية نظراً لكونها تحتاج الى الكثير من الوقت للوصول الى الهدف المرجو منها، وبالتالي فانها تحتاج الى الكثير من الصبر والفترات الطويلة من الحرمان، الأمر الذي يدفع العديد من الاشخاص بالتخلي عن الجميات الغذائية والعودة الى تناول المأكولات المليئة بالدهون. ولكننا في هذا الموضوع عبر موقع صحتي سنساعدكم في تطبيق أسرع طريقة للتخسيس التي لن تأخذ الكثير من الوقت وستعطيكم النتائج المرجوة ولفترة طويلة.

 

اسرع طريقة للتخسيس

 

- شرب الماء بشكل رئيسي: ان القاعدة الاساسية في اتباع أي حمية غذائية تكمن في التركيز على تناول كميات كبيرة من المياه بما يقارب الليترين يومياً، كون الماء هي السائل الوحيد الذي لا يحتوي على السعرات الحرارية ولا يوجد فيه اي نوع من انواع الطاقة والكربوهيدرات التي قد تؤذي الجسم يوجد في الماء كميات قليلة جداً من الصوديوم مما يجعله افضل مشروب لتخسيس الوزن على الإطلاق.

 

- الابتعاد عن الخبز الابيض والمكرونة: يجب الابتعاد دقدر الامكان عن منتجات الحبوب البيضاء كونها تحتوي على الكثير من الكربوهيدرات التي تزيد الدهون خصوصاً في منطقة البطن وبالتالي يمكن استبدال هذه المأكولات بالحبوب الكاملة كالخبز الأسمر والأرز الأسمر والتي تنهضم ببطء فتشعر بجوع أقل.

 

- تمارين القلب: للتخلص من الوزن الزائد بأسرع وقت يجب ممارسة تمارين القلب أو اي تمرين يجعل دقات القلب تتسارع ما يساعد على حرق السعرات الحرارية وبكميات كبيرة.

 

- فنجان قهوة في الصباح: يمكن تناول فنجان من القهوة يومياً في الصباح، ويفضّل تناولها من دون سكر، لأن تناول القهوة قبل العمل يجعل الشخص اكثر نشاطاً وانتاجية في خلال ساعات النهار.

 

- ممارسة التمارين الرياضية يومياً: ان المواظبة على ممارسة التمارين الرياضيّة يجعل الجسم اكثر انسيابية ورشاقة ويساعد على حرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية.

 

- النوم لمدة نصف ساعة إضافية: أن زيادة 30 دقيقة يومياً على ساعات النوم يسمح للجسم بأن يكون أكثر نشاطاً وحيوية ويزيد عمليات الأيض في الجسم أيضاً.

 

- تناول سمك السلمون: إن تناول سمك السلمون على وجبة الغداء بالذات يعتبر من العادات الجيدة لتخسيس الوزن بحيث ان هذه اللحوم تبني العضلات وتعطي الجلد مظهراً صحياً وانيقاً، خصوصاً وان السلمون هو من اللحوم التي تحتوي على القليل من الدهون والكثير من المواد الغذائية المفيدة والتي تتناسب مع أنظمة الرجيم.

 

يقدّم لكم موقع صحتي وصفات عديدة لانقاص الوزن بسرعة:

 

لن تتخيّلي تأثير هذه التمارين على خسارة الوزن!

8 وصفات طبيعية كفيلة بإنقاص وزنك... اكتشفيها الآن!

لتخسيس البطن إعتمدي إحدى هذه الوصفات الفعّالة!

‪ما رأيك ؟
من انوثة