كيف يستخدم القسط الهندي لزيادة إمكانية الحمل؟

كيف يستخدم القسط الهندي لزيادة إمكانية الحمل؟

القسط الهندي هو نبات فعال لعلاج عدة مشاكل صحية، وبشكل خاص المشاكل المتعلقة بالنساء من أكياس المبيض الى زيادة نسبة إتمام الحمل. وعليك أن تعلمي اولاً أن القسط الهندي لا يجب ان يستخدم خلال الدورة الشهرية بل في اليوم الأخير منها ومن الواجب التوقف عنه قبل موعد الدورة الثانية. لذلك نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من صحتي طريقة استخدام القسط الهندي لزيادة نسبة الحمل.

 

طريقة استخدام القسط الهندي للحمل

 

- الطريقة الأولى: اكسري اعواد القسط الهندي وجزئيها الى قطع صغيرة ومن ثم إطحني هذه القطع لكي تحصلي على بودرة منه. احفظي هذه البودرة في علبة نظيفة تكونين قد خصصتها لها وتناولي منها مقدار ملعقة صغيرة على ثلاث مرات يومياً في اليوم قبل أن تتناوي وجبة الطعام بنصف ساعة. إن طعم القسط الهندي مر وستلاحظين ذلك فننصحك بتناول العسل بعده أو تناول كوب من العصير للتخفيف من حدة المرورة.

 

- الطريقة الثانية: ينصح بخلط ملعقة صغيرة من القسط الهندي المطحون مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون الى جانب ذلك أضيفي ملعقة كبيرة من العسل الى المزيج. من الواجب أيضاً تناول هذا المزيج ثلاث مرات في اليوم قبيل تناول وجبة الطعام. 

 

ينبه أن تناول القسط الهندي بشكل كبير وبكميات وجرعات كبيرة يتسبب في مجموعة من الاعراض التي تزعجك لذلك يجب استخدامه كما يوصف وبشكل معتدل ولكن بالطبع هذه الأمور ليست كافية لذلك عليك استشارة طبيبك المختص بحالتك كي يزودك ايضاً بعلاج جانبي فعال.

 

اقرأوا المزيد عن موضوع الحمل عبر هذه الروابط:

 

ما هو الموعد الافضل لاجراء اختبار الحمل المنزلي؟

ما هي أساليب منع الحمل الطارئ؟

ما هو الحمل الكيميائي؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟