إخسري الكثير من الوزن بسرعة قياسية مع رجيم الكوسا الفعّال!

إخسري الكثير من الوزن بسرعة قياسية مع رجيم الكوسا الفعّال!

إضافة الى مذاقها اللذيذ وطعمها الفريد، فإن الكوسا تعدّ من أشهر الخضروات وأكثرها إستخداماً، حيث أنه من الممكن إضافتها الى عدد كبير من الوجبات والأطباق اليومية، وذلك للإستفادة من فوائدها الصحيّة التي لا تحصى ولا تعدّ. وهنا نشير الى هذا النوع من الخضار يساهم بشكل أساسي في عملية إنقاص الوزن وحرق الدهون، حيث أن الكوسا تعتبر غنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية الضرورية للحفاظ على صحة وسلامة جسم الإنسان.

 

فوائد الكوسا للتنحيف

 

أولاً: تعتبر الكوسا من الخضار المثالية خلال إتّباع حمية غذائية، حيث أنها قليلة جدّاً في السّعرات الحرارية لذلك من الممكن تناول كميات كبيرة منها دون تردد.

 

ثانياً: تتميّز الكوسا بغناها بالألياف ما يجعلها تمنح الإحساس بالشّبع لفترة أطول ويحمي بالتالي من تناول كميات إضافية من الطعام.

 

ثالثاً: من أبرز الفوائد الصحيّة التي تتميّز بها الكوسا، أنّها غنية بالعديد من الفيتامينات، والمعادن المختلفة، والألياف النباتية، إضافة الى مضادات الأكسدة. وهنا نشير الى أن هذه العناصر الضروريّة تمدّ الجسم بالفوائد الصحيّة والمكوّنات الغذائية الأساسية خلال الحمية الغذائية.

 

رابعاً: من فوائد الكوسا للرجيم أنها تحتوي على الكثير من المواد المحفّزة لحرق الدهون المتراكمة، وبالتالي التخلّص من الوزن الزائد بسرعة قياسية.

 

كيف يمكن تطبيق رجيم الكوسا؟

 

هذه الحمية سريعة وفعّالة، وهي تساعد على خسارة 5 كيلوغرامات خلال 7 أيام فقط، مع العلم أنه يجب إعتماد هذا الرجيم لأسبوع واحد، مع العلم أنه خلال هذه الفترة يجب الإبتعاد تماماً عن تناول النشويات واللحوم والمعجنات التي تسبّب السمنة الزائدة لدى الإنسان. ولتطبيق هذا الرّجيم، عليكِ الالتزام بالتالي:

- عند الفطور من الممكن تناول وجبة مكوّنة من بيضتين مسلوقتين فقط.

- على وجبة الغداء إحرصي على أن يتألّف طبقك من حبّات من الكوسا المسلوقة، مع إمكانية إضافة البصل والطماطم إليها.

- خلال العشاء إحصلي على طبق من الخيار مع كوب من اللبن.

 

إليكم المزيد من صحتي عن فوائد الكوسا:

هل تعلمين ما هي فوائد الكوسا الجمالية؟

إكتشفي فوائد الكوسا المشوية للرجيم!

لصحة جيدة... اضيفوا الكوسا الى نظامكم الغذائي

‪ما رأيك ؟