اخسروا كيلوغرام في اليوم مع رجيم الموز واللبن!

اخسروا كيلوغرام في اليوم مع رجيم الموز واللبن!

مجموعة كبيرة من الفوائد يعود بها رجيم الموز واللبن على الصحة، خصوصاً وان هذا العنصران يحتويان على الكثير من الفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم. فكيف يمكن تطبيق هذا النوع من الرجيم؟ وما هي ايجابياته وسلبياته؟ الجواب في هذا  الموضوع عبر موقع صحتي.

 

طريقة تطبيق رجيم الموز واللبن

 

قبل التحدث عن أفضل طريقة لتطبيق رجيم الموز واللبن، يجب الاشارة الى نقطة أساسية وهي ضرورة عدم تطبيق هذا الرجيم لأكثر من أسبوعين، خوفاً من النتائج السلبية التي قد يعود بها على الصحة. أما طريقة تطبيقه، فتقوم على تناول كوب من اللبن الخالي من الدسم مع موزة في الصباح على وجبة الفطور، 

 

ومن ثم تناول حبة من الفواكه ما بين الفطور والغداء، على ان تتألف وجبة الغداء علبتان من الزبادي مع موزتين.

 

على ان يتم تناول الفواكه قبل وجبة العشاء، وموزتين وكوب من الحليب الخالي من الدسم في المساء.

 

هذا من دون أن ننسى ضرورة ان يترافق هذا الرجيم مع شرب ما لا يقلّ عن ليترين من الماء يومياً وممارسة التمارين الرياضية لمدة لا تقلّ عن نصف ساعة يومياً.

 

إيجابيات رجيم الموز واللبن

 

يعد رجيم الموز واللبن من الحميات الجيدة، لأنه يمد الجسم ليس فقط بالكالسيوم الموجود في اللبن بل أيضاً بالماغنسيوم والبوتاسيوم وكثير من الفيتامينات والطاقة التي تُشعر الشخص بالامتلاء لما فيه من كميات كبيرة من النشا، بالإضافة إلى الألياف.

 

سلبيات رجيم الموز واللبن

 

من أبرز السلبيات التي يعود بها هذا الرجيم على الصحة، هو نقصه بالسكر ما سيؤدي الى نقص السكر في الدم. ومن هنا لا يجب اتباع هذه الحمية لأكثر من اسبوعين على أبعد تقدير، مع ضرورة استشارة الطبيب أو أخصائية التغذية خوفاً من اي انعكاسات سلبية لهذه الحمية على الصحة.

 

اليكم من موقع صحتي المزيد من الحميات الغذائية الصحية:

 

هكذا سيحقق الموز حلمك بخسارة الوزن!

اخسري 5 كيلوغرامات في الاسبوع مع رجيم الموز

لخسارة الوزن الزائد بسرعة... إكتشفي برنامج الرجيم في أسبوع!

‪ما رأيك ؟
من انوثة