رجيم باليو هل سبق وحاولتم تجربته؟

رجيم باليو هل سبق وحاولتم تجربته؟

يضم رجيم باليو فوائد كثيرة للجسم وهو بالطبع مناسب بدلاً من الحمية العادية التي يتبعها الشخص واليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم تعريفاً مفيداً حول رجيم باليو وأهمية اتباعه. 

 

ما هو رجيم باليو؟

 

هذا النوع من الريجيم يأخذنا الى حياة الإنسان القديم بحيث يسمح للشخص بتناول الأطعمة الطبيعية فقط ويعتمد هذا الريجيم على تناول الأطعمة الطبيعية فقط ومن بينها البروتينات كاللحوم الحمراء والدجاج والسمك والقريدس والخضار والفواكه والمكسرات والدهون الصحية ومن بينها الأفوكادو وزيت الزيتون أما كل انواع النشويات والأرز والمعكرونة والخبز والمعجنات فهي ممنوعة ضمن رجيم باليو الى جانب الحليب ومشتقاته والفاصولياء والشوفان والكر والملح. 

 

لم يتبع الشخص هذا النوع من الطعام؟

 

بنظر معد رجيم باليو أن الجسم لا يتكيف مع الأطعمة المصنعة وهي باعتقاده السبب الرئيس الذي يكمن وراء السمنة ووراء الإصابة بمختلف أنواع الأمراض، أما الاطعمة الطبيعية فتساعد في الحفاظ على مستويات الهرمون في الجسم ومستويات السكر في الدم مما يخفف نسبة الجوع وبالتالي يحد من زيادة الوزن. لا يعتمد رجيم باليو على عدد معين من السعرات الحرارية ولكنه يسمح بتناول الكمية الذي يريدها الشخص من الأطعمة المسموح بها خلال الحمية. 

 

فوائد رجيم باليو

 

من اهم الفوائد التي يحملها رجيم باليو هي إمكانية فقدان الوزن واستهلاك الفواكه والخضراوات التي تحوي على نسب عالية من الفيتامينات، مع التركيز على اللحوم المستخرجة من الحيوانات والأعشاب واللحوم الخالية من الدهون. يمنح رجيم باليو الشخص حرية تناول الطعام حتى الشبع من دون التحكم بالسعرات الحرارية مع إمكانية زيادة الطاقة في الجسم نظراً لاستقرار نسبة السكر في الدم ومستويات الأنسولين. 

 

تعرفوا على انواع اخرى من الرجيم عبر موقع صحتي: 

 

اليكم طريقة تطبيق افضل رجيم صحي

اخسروا الوزن الزائد مع رجيم البصمه

اكتشفوا معنا رجيم المنطقة الواحدة

‪ما رأيك ؟
من انوثة