Sohati - كيفية التخلص من الكرش بسرعة

كيفية التخلص من الكرش بسرعة

للتخلّص من الكرش نهائياً... 4 نصائح لا تفوّتوها!

كيفية التخلص من الكرش بسرعة

الكرش هو من أكثر المشاكل والأمور المزعجة التي تسبب القلق للكثيرين، لا سيما أن الدهون المتراكمة في هذه المنطقة بالتحديد تؤدي الى عدم تناسق الجسم من جهة، كما أنها تهدد بالإصابة ببعض الأمراض المزمنة من جهة أخرى مثل الإصابة بمرض السكري، وإرتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب والأوعية الدموية، إضافة الى بعض أنواع السرطان.

 

وللتخلص من الكرش بسرعة وفعالية، لا تفوتوا هذه النصائح الضرورية والفعّالة من موقع صحتي:

 

الإكثار من تناول الخضروات والفواكه

 

للحصول على معدة مسطحة في أسرع وقت ممكن، لا بدّ من الإنتظام على تناول كميات كبيرة من الخضروات لا سيما الورقية منها، وذلك لأن هذه الأطعمة لا تحتوي على كمية عالية من السعرات الحرارية، مقابل غناها بالكثير من الفيتامينات والمعادن الضرورية لتخفيف إحتباس الماء داخل الجسم والحدّ من إنتفاخات البطن المزعجة.

ومن ناحية أخرى، نشير الى أن هناك بعض أنواع الفواكه مثل التوت والعنب والحمضيات والتي تحتوي على نسب متساوية من الفركتوز والجلوكوز، والتي تساهم في تسريع عملية الهضم بفعالية.

 

التخفيف من النشويات المعقدّة

 

هناك بعض أنواع النشويات الموجودة في البطاطا والذرة والقمح والتي تسبب إنتاج الغازات التي تتجمع في الأمعاء لذلك يجب التخفيف منها قدر الإمكان، باستثناء الأرز الذي يعد المادّة النشوية الوحيدة التي لا تسبب الإنتفاخ.

 

شرب كميات كافية من الماء

 

لطرد السموم من الجسم والتخلص من الوزن الزائد، لا بدّ من الإنتظام على شرب كميات كافية من الماء بما لا يقلّ عن 8 أكواب يومياً، كما أنه من الممكن الحصول من فترة الى أخرى على بعض أنواع العصائر الطبيعية المنعشة والمغذيّة.

 

اللجوء الى رياضة المشي

 

تعدّ تمارين المشي من أفضل الطرق للتخلّص من الكرش والنجاح في عملية حرق الدهون في منطقة البطن بصورة طبيعية، وذلك من خلال الإنتظام على القيام بهذا التمرين الرياضي يومياً لمدّة لا تقلّ عن نصف ساعة.

 

إليكم المزيد من النصائح الضرورية من صحتي لتخفيف الكرش:

اتبعوا هذا البرنامج لتخفيف الكرش منزلياً بسرعة!

عادات غذائية لا بدّ أن تتجنبوها لمنع ظهور الكرش!

خطوات بسيطة للتخلّص من الكرش... إتبعوها!

‪ما رأيك ؟