ما هي العوامل التي تساهم في وصول المرأة الى النشوة الجنسية؟

ما هي العوامل التي تساهم في وصول المرأة الى النشوة الجنسية؟

النشوة الجنسية عند المرأة هي عمليّة فيزيائيّة تحدث نتيجة ممارسة العلاقة الحميمة، علماً أن وصول المرأة الى هذا الإحساس يتطلب عوامل كثيرة مجتمعة تساعد على وصولها الى الذروة.

 

ما هي النشوة الجنسية عند المرأة وكيف تحدث؟

 

النشوة الجنسية هي عبارة عن شعور يحصل عند إكتمال الإثارة الجنسية نتيجة شدّ عضلات الحوض والفخدين والمهبل عند المرأة، كما أن هذه الحالة تؤدي الى زيادة معدل ضربات القلب وسرعة التنفس ليحدث بعد ذلك إسترخاء مفاجئ في العضلات يترافق مع إفراز هورمونات معينة تمنح المرأة الشعور المطلق بالسعادة والنشوة. وهنا نشير الى أن هذا الشعور يستمر من بضع ثواني الى دقائق محدودة ووصول المرأة الى هذه اللحظة هو أمر غير سهل. فما هي الطرق التي تساعد على تحقيق النشوة الجنسية عند المرأة؟

 

مداعبة المنطقة الحساسة البظر

 

إن أكثر ما يثير شهوة المرأة هو مداعبة المنطقة الحساسة عندها من قبل الشريك ولا سيما البظر، الذي هو المنطقة الموجودة في المهبل وهو يحتوي على آلاف الأطراف العصبية الحساسة. ونشير الى أنه عند حدوث الاثارة للبظر يحدث توسع في الأوعية الدموية في المنطقة ويتم تدفق الدم في العضو التناسلي لتحدث الاثارة، مع لفت النظر الى أنه من الممكن أن تكون النشوة عن طريق البظر باستخدام المداعبة واللمس الخفيف.

 

مداعبة الثديين

 

إن الثدي هي من المناطق التي يعشقها الرجل وتحب المرأة أن يلمسهم زوجها ويداعبهم لا سيما عند الحلمة وهالات الصدر، فهذه المنطقة تحتوي على أطراف عصبية حساسة كثيرة ترسل إشارات للمخ لتحقيق الإثارة، ليتم انتصاب الحلمات في الثديين ويصبح حجمهم أكبر من الطبيعي عند حدوث النشوة عند المرأة.

 

إثارة منطقة الجي سبوت

 

منطقة الجي سبوت تتكون من أطراف عصبية حساسة جداً نجدها بجوار منطقة التبول عند المرأة، وتحدث الاثارة لهذه المنطقة عن طريق مداعبتها بالأصابع أو عن طريق ادخال العضو الذكري أثناء العلاقة الجنسية.

 

إقرأي المزيد عبر موقع صحتي عن النشوة الجنسية:

 

4 أسباب تمنع وصولكَ إلى النشوة الجنسية

5 حقائق لا تعرفينها عن الرعشة الجنسية عند الرجل!

مخاطر كثيرة وراء تظاهر المرأة بالوصول الى النشوة!

‪ما رأيك ؟
من انوثة