رسالة للرجال... تنبهوا الى مخاطر الدمى الجنسية!

رسالة للرجال... تنبهوا الى مخاطر الدمى الجنسية!

تظل الدمى الجنسية محل جدل كبير سواء للمدافعين عنها أو المعارضين لاستخدامها، لكنها تظل ظاهرة متوغلة بشكل كبير فى مجتمعنا الحالي، وقد أكدت العديد من التقارير عن تنامي نسبة الاعتماد على هذه الدمى الجنسية كبدائل للزوجات، خاصة بعدما أكد العديد من الخبراء قدرتها على التفوق على العلاقات الجنسية البشرية لسهولة التحكم بها.

 

كيف تطورت الدمى الجنسية؟

 

رغم أن بدايتها كانت في شكل هيكل لجسد إنسان مصنوع من السيليكون لإعطاء الشعور البشري لها، إلا أن عملية صناعتها شهدت الكثير من التطور، وذلك بعد دخول العديد من الشركات في مجال التصنيع بما في ذلك إحدى الشركات التي أعلنت عن توصلها إلى تطوير الجيل الثاني من بشرة الدمى الجنسية والتي تجعلها مقاربة للغاية للملس التقليدي للجلد البشري، فقد تغيرت الفكرة من دمى عادية إلى روبوتات ذكية لها جسم إنسان خارجي مصنوع من مواد فائقة الدقة ومعه برمجيات وخواص الذكاء الاصطناعي التى تمكن الروبوتات من التحدث والشعور والتفاعل بشكل سلس مع البشر، مما يجعل التعامل معها بطريقة أسهل من أي وقت مضى، ومنها نسخ للرجال والنساء.

 

الدمية الجنسية خطر محدق في صحة الرجل الجنسية!

 

الدمية الجنسية التي طرحتها إحدى الشركات الصينية، وتم تسويقها إلى عدد من الدول العربية كارثة تهدد الصحة الجنسية للرجال، فالإفراط في استخدام تلك الدمية يسبب سرعة القذف واحتقان البروستاتا، لأنها أشبه بالعادة السرية في أضرارها، إضافة الى ضعف السائل المنوي والهزال وتسبب ضرر كبير للخصيتين.

 

ومن أضرار الدمية الجنسية انها تؤدي إلى فشل العلاقة الحميمة بعد الزواج، لاعتماد الشاب عليها في تفريغ شحنته الجنسية المختزنة، وعند الزواج يفاجأ بفشله في إقامة علاقة حميمية بالشكل الطبيعي مع زوجته حيث تصيب الرجال بالضعف الجنسي.

 

أضرار الدمية الجنسية الإجتماعية

 

أضرار الدمية الجنسية لن يقتصر على صحة الرجال الجنسية فقط، ولكنها ستؤدي إلى كارثة اجتماعية تؤدي الى عزوف الشباب عن الزواج وإختيار الطريق الاسهل بعيداً عن تكاليف الزواج العالمية، ما يؤدي إلى ارتفاع نسبة العنوية بين الإناس. وينصح بالابتعاد عن هذه الدميات الخطيرة على صحتكم واستبدالها بممارسة الرياضة فإن هذه الأخيرة دواء ذهبي لا يقدر بثمن.

 

اقراوا المزيد من المعلومات عن موضوع العلاقة الزوجية من خلال موقع صحتي : 

 

اختلافات الرغبة الجنسية بين المرأة والرجل قد تهدد العلاقة!

احذروا هذه الامور في العلاقة الزوجية

حتى التفكير في العلاقة الحميمة له فوائد

‪ما رأيك ؟
من انوثة