ما الذي يساعدك على تحسين قوتك الجنسية؟

ما الذي يساعدك على تحسين قوتك الجنسية؟

تعتبر القوة الجنسية والأداء الجيّد عند ممارسة العلاقة الحميمة من بين اهم الأمور التي يركّز عليها الرجل عندما يرغب بتحسين علاقته الزوجية. من هنا، وإذا كنت تريد تحسين قوتك الجنسية، لا بد من ان تتابع قراءة السطور القادمة.

 

طرق تعزيز القوة الجنسية للرجل


ممارسة الرياضة

واحدة من أفضل الطرق تعزيز القوة الجنسية للرجل هي ممارسة التمارين الرياضية. فالتمارين الرياضية المنتظمة يمكن أن تساعد في تحسين أدائك الجنسي عن طريق الحفاظ على صحة قلبك و تنشيط دورتك الدموية.

 من هنا، فإن 30 دقيقة في اليوم من التمارين الرياضية، مثل الجري والسباحة، يمكن أن تزيد من قوتك الجنسية وتساعد على تحسين ادائك الجنسي كما انها تساعدك في الحفاظ على الإنتصاب.

 

الفواكه والخضروات

يمكن أن تساعد بعض الأطعمة أيضاً على زيادة تدفق الدم:

البصل والثوم: قد لا تكون هذه الأطعمة جيّدة لرائحة الفم، ولكنها مفيدة جداً على صعيد تنشيط الدورة الدموية في الجسم.

الموز: يمكن يساعد الموز، بسبب غناه بالبوتاسيوم على خفض ضغط الدم، الأمر الذي يمكن أن يفيد الاعضاء الجنسية المهمة ويعزز الأداء الجنسي.

الفلفل الحار: جميع الأطعمة الحارة الطبيعية تساعد على تدفق الدم عن طريق خفض ضغط الدم والالتهاب.

 

الحدّ من التوتر

يمكن أن يؤثر الإجهاد على جميع جوانب صحتك ، بما في ذلك الرغبة الجنسية. الإجهاد يزيد من معدل ضربات القلب ويزيد من ضغط الدم ما يضرّ بالرغبة والأداء الجنسي. يمكن أن يؤثر الإجهاد النفسي أيضاً على تحقيق الانتصاب أو الوصول إلى النشوة الجنسية. من هنا، ان التحدث مع شريكة حياتك عن اسباب وعوامل الإجهاد يمكن أن يهدئك أيضاُ، مع تعزيز علاقتكما في نفس الوقت. يمكن أن يؤدي الإجهاد أيضاً إلى ممارسة العادات السيئة، مثل التدخين أو تناول الكحول ، مما قد يضر بقوتك الجنسية، لهذا السبب لا بدّ من ان تتجنبها تماماً.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية اضغطوا على الروابط التالية:

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

‪ما رأيك ؟