ما هي الوضعيات التي تزيد من متعة صاحب العضو الذكري الصغير؟

ما هي الوضعيات التي تزيد من متعة صاحب العضو الذكري الصغير؟

وفقاً لإحدى الدراسات، يبلغ متوسط طول العضو الذكري  13.61 سم، لذا من الطبيعي ان يكون كل عضة دون هذا المعدل صغيراً. من هنا، وفي حال كنت تعاني عند ممارسة العلاقة الحميمة، فلا بدّ من أن تتعرّف على بعض الوضعيات المفيدة التي تساعدك على الغستمتاع أكثر خلال العلاقة الحميمة.

 

وضعيات لصاحب العضو الذكري الصغير

وضعية الكلب

اذا كان لديك قضيب صغير، كقاعدة عامة فأنت تريد اعتماد أي وضعية تسهّل وصولك للمتعة والإستفادة من كلّ الطول المتوفر لعضوك الذكري. ولهذا السبب تعتبر وضعية الكلب خياراً رائعاً، خصوصاً إنها ليست معقدة ولا تتطلّب من شريكتك سوى الإنحناء وتثبيت جسمها على الأرض عبر راحتي اليدية والركبتين. ان هذه الوضعية تزيد من الإثارة خلال العلاقة الحميمة وتعزز من قدرتك على الغستفادة الكاملة من طول عضوك الذكري.

 

ساق الى الأعلى

هذه الوضعية يمكن ان تساعد بشكلٍ كبيرٍ صاحب العضو الذكري الصغير وتعزز من شعوره بالمتعة الجنسية أيضاً. للقيام بذلك، تستلقي المرأة على ظهرها وتقوم بلفّ إحدى ساقيها على كتف شريكها. إن هذا الأمر يمكن أن يساعد الرجل على التحكم أكثر بعضوه الذكري الصغير ويمكن ان تسهّل من وصولهما الى النشوة أيضاً. يمكن أيضاً ان تضع المرأة وسادة تحت وركيها إذا لزم الأمر للمساعدة في رفع المهبل لتسهيل ممارسة العلاقة الحميمة.

 

وجهاً لوجه

هذه الوضعية تلامس جميع أعضاء الجسم التي يمكن ان تشعر بالإثارة الجنسية، وتسمح ببعض التواصل البصري المثير والجاد.

من هنا، إن صاحب العضو الذكري الصغير يجلس في نهاية السرير أو كرسي. في حين أن المرأة تعمد على الجلوس في حضنه، ويقوما بلفّ ذراعيهما حول بعضهما البعض. يمكن ان تسهّل هذه الوضعية بشكلٍ كبيرٍ وصول الشريكين إلى النشوة والى المتعة التي بحثان عنها.

 

نصيحة: في حال لم تكن تجد طريقة أو وضعية معيّنة لزيادة المتعة الجنسية عند ممارسة العلاقة الحميمة، فلا بدّ من التحدث بصراحة مع الشريكة التي لا بدّ من أن تتعاون معك وتصلا الى حلولٍ مفيدة.

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية عند الرجل إضغطوا على الروابط التالية: 

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟