ما هي مميّزات العلاقة الحميمة عند الرجل قصير القامة؟

ما هي مميّزات العلاقة الحميمة عند الرجل قصير القامة؟

تختلف أذواق النساء عادةً في ما يرتبط بعملية اختيار الزوج المناسب، فبينما ينجذب قسم منهم إلى الرجل طويل القامة، تقع أخريات في غرام رجلٍ قصير القامة. ولكن في ما يتعلّق بالأداء الجنسي، ووفقاً لدراسةٍ نشرت في مجلة " الطب الفرنسي" فإن الرجل قصير القامة يمارس الجنس بشكلٍ أكبر من الرجل طويل القامة. 

 

العلاقة الحميمة عند الرجل قصير القامة


لن يضطرّ إلى الإنحناء

إن الرجل القصير القامة، وخلال فترة المداعبة بشكلٍ خاص، لن يضطرّ أبداً إلى الإنحاء بهدف الوصول إلى ثديي المرأة أو أي جزءٍ آخر يزيد من إثارتها. ولكن في حال كان الرجل أقصر من المرأة بشكلٍ كبير، يمكنها الجلوس أمامه في حين يقف هو ويداعبها بالطريقة التي تحبّ.

وضعية الكلب مناسبة جداً

إن الرجل قصير القامة، يجد الكثير من الراحة في بعض الوضعيات الجنسية الممتعة، خصوصاً وضعية الكلب. فهو وعند تطبيق وضعية الكلب، يسهل عليه جداً ممارسة العلاقة الحميمة إن كان على الواقف او حتى راكعاً على ركبتيه. فهو يمكن أن يصيب الهدف ويعزز من وصول المرأة إلى المتعة التي تبحث عنها بدون أي انزعاج او ارتباكٍ أثناء العلاقة الحميمة.

 

يبذل مجهود حقيقي فى العلاقة

الرجل قصير القامة يبذل قصارى جهده عند ممارسة العلاقة الحميمة سواء العاطفية أو الجنسية من اجل إرضاء شريكته. فهو قد يشعر أحياناً أن قصر طوله قد يؤثر سلباً على العلاقة الحميمة والمتعة وهو غير محبب، ما يدفعه إلى السعي نحو تعويض ذلك من خلال أدائه في السرير.

 

حجم عضوه التناسلي

في حين ان بعض النساء يعتقدن ان حجم عضو الرجل قصير القامة التناسلي قصير أيضاً، إلا أن هذا المعتقد خاطئ جداً. فطول القامةِ لا يرتبط أبداً بحجم العضو التناسلي عند الرجل، وهذا ما يفاجىء غالباً الكثير من النساء عند ممارسة العلاقة الحميمة. 

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

‪ما رأيك ؟