فوائد لن تتخيلوها للتدليك قبل العلاقة الحميمة!

فوائد لن تتخيلوها للتدليك قبل العلاقة الحميمة!

لا شكّ ان فوائد التدليك متعددة وكثيرة للجسم، ولكنها قد أثبتت فعاليتها الكبيرة قبل ممارسة العلاقة الحميمة. من هنا، ولتستمتعوا بعلاقة حميمة مثيرة، لا بدّ من ان تتعرفوا على اهم فوائد التدليك قبل العلاقة الحميمة وان تدرجوها ضمن فترة المداعبة.

 

فوائد التدليك قبل العلاقة الزوجية


الإسترخاء

إن التدليك قبل العلاقة الحميمة يمكن ان يساعد على تعزيز الشعور بالراحة والإسترخاء، ليس فقط على صعيد الجسم والعضلات، بل أيضاً على الصعيد النفسي. فالتدليك قبل ممارسة العلاقة الحميمة يعزز من إفراز الجسم لهرمونات السعادة مقابل الحدّ من إفراز هرمونات التوتر والإجهاد. لذلك، يمكن ان يعتبر التدليك قبل العلاقة الحميمة من بين اهم العلاجات التي تمنع التشتت الذهني عند الزوجين ما يساعدهما على الدخول في الاجواء أكثر والتفاعل مع المثيرات المتوفرة بشكلٍ افضل ومع تركيزٍ عالٍ.

 

تنشيط الدورة الدموية

إن التدليك قبل العلاقة الحميمة، يساعد على تنشيط الدورة الدموية في كلّ أنحاء الجسم ويضمن بالتالي وصول الدم إلى كلّ الاعضاء الأساسية التي تلعب دوراً في العملية الجنيسية. أي ان الدم يتدفق إلى القلب، الدماغ والأعضاء التناسلية وهذا ما يساعد الزوجين في الوصول إلى النشوة بشكلٍ سهلٍ ومضمون وخالٍ من كلّ العقبات والمشاكل المحتملة والتي تعيق الإستمتاع عند ممارسة العلاقة الحميمة.

 

زيادة الرغبة الجنسية

إن التدليك، وخصوصاً الذي فيه الكثير من الحركات الجنسية المثيرة، يساعد على زيادة الرغبة الجنسية. فالتدليك الذي يعتبر جزءاً مهماً من فترة المداعبة، يزيد كثيراً من الرغبة الجنسية بحال استهدف المناطف الحسّاسة والتي تعزز من إثارة الزوجين. ولكن عليكم ان تعلموا، انه وعندما ترغبون بمعرفة الأماكن الحساسة التي تثير رغبة الشريك الآخر، لا بدّ من ان تتواصلوا معه قبل العلاقة الحميمة.

 

زيادة مرونة الجسم

إن التدليك قبل ممارسة العلاقة يساعد كثيراً على تحسين مرونة الجسم ويعزز من قوة العضلات وقدرتها على تطبيق العديد من الوضعيات الجديدة.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

‪ما رأيك ؟