طرق اغراء الزوج قبل العلاقة الحميمة

كيف يمكن أن تثيري رغبة زوجك قبل العلاقة الحميمة؟

 

لا شكّ ان فترة المداعبة مهمة جداً قبل ممارسة العلاقة الحميمة، وهذا ما يدفع بالمرأة إلى إيجاد طرق تساعدها على إغراءه وزيادة رغبته الجنسية. وإذا كنتِ من بين النساء اللواتي يرغبن في إغراء الزوج قبل العلاقة الحميمة، فلا بدّ ان تلتزمي في اتباع النصائح التي سوف نطلعك عليها.

 

طرق اغراء الزوج قبل العلاقة الحميمة


المداعبات

إن المداعبات، كالتقبيل والعناق يمكن أن تساعد كثيراً على إغراء الزوج قبل العلاقة الحميمة. فالقبل، وخصوصاً في الأماكن الحساسة والمثيرة عند الرجل، يمكن أن تزيد من شعوره بالإثارة وتزيد من رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة. كما ان المداعبات يمكن أن تشمل اللمس لبعض الأماكن الحساسة عند الرجل، خصوصاً أعضائه الجنسية، وهذا ما يجعله يشعر بالإغراء، فيدخل في جوّ العلاقة الحميمة أكثر ويصل إلى النشوة بشكلٍ أسهل.

 

اللنجري

يمكن للملابس الشفافة، كاللنجري، أن تساعد على إغراء الزوج بشكلٍ كبير. فاللنجري، خصوصاً إذا كان باللون الذي يعجب الزوج، يمكن أن يجعله يشعر بالإثارة ويزيد من رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة. من هنا، لا تترددي في إختيار اللنجري الشفاف، الذي يكشف الكثير من أجزاء جسمك، والذي يجعل زوجكِ يتحرّك شوقاً للمسكِ وممارسة العلاقة الحميمة معكِ.

 

الكلام الجنسي

يمكن لبعض الكلام الجنسي، والهمس أن يزيد كثيراً من رغبة الزوج قبل العلاقة الحميمة. فالكلام الجنسي، وخصوصاً بطريقة جذّابة مثيرة، يمكن أن يفقد زوجك قدرته في السيطرة على مشاعره ويجعله متحمساً لممارسة العلاقة الحميمة معكِ على الفور. أما عن أنواع الكلمات الجنسية التي يجب أن تختاريها، فيجب ان تتحدثا قبل العلاقة الحميمة وان تسأليه عن المصطلحات التي تثيره بشكلٍ كبير، وأن تستخدميها على طريقتك الخاصة خلال فترة المداعبة.

 

الحركات

يمكن لبعض الحركات، كوضع الإصبع في الفم أو تمريره بطريقة مثير على الشفاه أن يزيد من رغبة الزوج على ممارسة العلاقة الحميمة. كما ويمكن للرقص المثير، أيضاً أن يكون من بين الوسائل المفيدة لهذا الغرض.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

 

‪ما رأيك ؟