كيف يمكن ان تزيدوا من شهوتكم الجنسية من خلال الطعام؟

كيف يمكن ان تزيدوا شهوتكم الجنسية من خلال الطعام؟

 

يبحث بعض الأزواج عن طرق عديدة لزيادة رغبتهم الجنسية، وذلك من خلال تناول أنواع معينة من الأطعمة. من هنا، وللإطلاع على اهم الأطعمة المساعدة على زيادة الرغبة الجنسية، لا بدّ من ان تتابعوا قراءة السطور القادمة.

 

زيادة الشهوة الجنسية عبر الطعام

الفراولة والتوت

إن بذور الفراولة والتوت غنية بالزنك وهو أمر ضروري لزيادة الشهوة الجنسية عند كلّ من الرجل والمرأة. إذا كان لدى النساء مستويات عالية من الزنك فإن هذا الأمر يسهّل كثيراً من شعورهن بالمتعة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. أمّا عند الرجال، يتحكم الزنك في مستوى التستوستيرون المسؤول عن إنتاج الحيوانات المنوية. لذلك، من المهم أن يتناول كلّ من الرجل والمرأة الفراولة والتوت في كل مرة قبل ممارسة العلاقة الحميمة.

 

الشوكولاته الداكنة

لطالما اقترنت الشوكولاته الداكنة بزيادة الرغبة الجنسية، ليس فقط بسبب مذاقها اللذيذ، ولكن بسبب قدرتها على تحسين المتعة الجنسية.

وفقاً لدراسة نشرتها مجلة South African Journal of Clinical Nutrition وأجراها Emmanuel Ohene Afoakwa، فإن الشوكولاته الداكنة تعمل على إطلاق فينيل إيثيلين وسيروتونين في الجسم. هذا الامر يعزز الرغبة الجنسية ويرفع المزاج ويسهّل الوصول للنشوة.

 

البطيخ

البطيخ يحسن الانتصاب ويزيد من الرغبة الجنسية. كما أنه يحتوي على سيترولين الذي يطلق الأحماض الأمينية والأرجينين في الجسم. فنذكر ان الأرجينين هو المسؤول عن صحة الأوعية الدموية.

 

البيض

في الواقع عن تناول البيض يساعد كثيراً على زيادة الشهوة الجنسية لدى الأزواج. فيحتوي البيض على الأحماض الأمينية والأرجينين التي يمكن أن تحسن من ضعف الانتصاب من خلال منع تراكم الدهون على جدران الأوعية الدموية وتحسين تدفق الدم.

 

الزعفران

الزعفران مثير للشهوة الجنسية الطبيعية ويجب تناوله لتحسين الدافع الجنسي والأداء في السرير. يمكن أن يقوم الزعفران بتعزيز القدرة على التحمل والطاقة خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

 

الخوخ

إن الفيتامين C الموجود في الخوخ يحسن عدد الحيوانات المنوية ونوعيتها. يحتوي الخوخ على مستويات عالية من فيتامين C والتي تعدّ كبيرة للحدّ من العقم.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

 

‪ما رأيك ؟