6 طرق لتقولي "أحبك" للشريك

6 طرق لتقولي "أحبك" للشريك

اختلف ادباء وفلاسفة وعلماء العالم منذ عصور وحتى اليوم عن ايجاد تفسير علمي دقيق للحب، فلم يتمكن اي شخص من تعريف هذا الشعور الرائع الذي يجمع ما بين الرجل والمرأة ويؤدي الى هذه المشاعر الجياشة التي تنشأ ما بينهما. وعلى الرغم من كل الأمور التي تمر في نفسية الاشخاص المغرمين الا ان كثراً لا يعرفون افضل طرق لاظهار الحب للشريك، وهذا ما سنحاول أن نساعدكن به في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

نصائح لاظهار الحب للشريك

 

- الاتصال: يعتبر الاتصال أو الرسائل النصية التي تعبر عن الحب من افضل الطرق التي يمكن التركيز عليها للافصاح عن ما يدور في داخل كل شخص من مشاعر، وهذا الأمر سيترك الكثير من الانعكاسات الايجابية عند الطرف الآخر، فسوف يشعره بمدى الحب والاهتمام به.

 

- الشموع: تعد الشموع وما ترمز له من رومنسية وحب واحدة من افضل الطرق التي يمكن أن يتم من خلالها التعبير للشريك عن كل الأمور التي تدور في داخلك من دون الحاجة الى الكلام، لا سيما اذا ما ترافقت مع عشاء رومنسي على ايقاع موسيقى هادئة أو الاغاني التي يحب، الأمر الذي سيترك الكثير من المشاعر الايجابية في حياة الشريك.

 

- المفاجأة والورود: ان لصنع المفاجئات عادةً جوّ خاص قادر على كسر الروتين وقتل الشعور بالملل. ومن هنا يمكن اللجوء الى الكثير من الافكار التي قد تشكل نوعاً من المفاجأة له لا سيما اذا كانت مترافقة مع باقة من الورد الأحمر.

 

- المديح: الكلام الجميل والمديح يرفع من معنويّات الطرف الآخر ويشعره بمدى الاهتمام والحب الموجود داخل الشريك.

 

- فعل ما يحب: ومن اهم الأمور التي يجب على الشريك ان يقوم بها لاظهار حبه الى الطرف الآخر، هي القيام بكل الأمور التي يحبها والتي تثير اعجابه واهتمامه، كالذهاب معه لزيارة أحد الأصدقاء المقرّبين له، او مشاركته في العديد من الهوايات والنشاطات التي يحبها.

 

- التعامل بلطف مع والدي الشريك: من اهم الأمور التي تشير الى وجود حب ما بين الشريكين هي الاهتمام المشترك بوالديه لان الوالدين هما الشخصان الاكثر اهمية لمن تحب فاذا شعر شريك حياتك انك تعاملهم جيداً واحترام وحب سيشعر وقتها بالطمأنينة تجاهك والشعور بالأمان.

 

تعرّفوا من خلال موقع صحتي على طرق عديدة لإظهار الحب للشريك:

 

التعبير عن الحب لا يكون بكلمة "احبك" فقط!

كيف تعيدان احياء الحب بينكما؟

كيف يترجم الحب في العلاقة الزوجية؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة