خلطة العسل وحبة البركة... نتائج مذهلة صحياً

خلطة العسل وحبة البركة... نتائج مذهلة صحياً

إن خلط القليل من العسل مع حبة البركة يعد مفيداً جداً عند الأكل لأنه يخلص الجسم من العديد من الأمراض المستشرية فيه الى جانب ذلك تساهم هذه الخلطة في علاج العديد من المشاكل الجلدية في البشرة كفي منطقة الوجه ونتائج هذه الوصفة تعد فعالة جداً. بالطبع بما أن الوصفات الطبيعية هي دائماً الأفضل لاتباعها ونتائجها جيدة على الصحة عامة نحن اليوم من خلال هذا المقال من صحتي سنعرفكم الى هذه الخلطة وفوائدها المتعددة لكي تحاولوا بأنفسكم تجربتها ومقارنة النتائج مع ما طرح. 

 

- تعمل خلطة العسل وحبة البركة على إزالة التوتر العصبي والأمر يتطلب إضافة حبة البركة المطحونة أو غير المطحونة بحسب الذوق الى القليل من العسل ومن ثم تناوله وسيخف التوتر من الجسم تدريجياً.

 

- يعد تناول العسل مع حبة البركة علاجاً مفيداً للخمول والكسل ويقضي الأمر إضافة حبة البركة الى القليل من العسل وتناول الخليط لتجديد النشاط والتخلص من الكسل.

 

- من المفيد لمرضى السكري أن يتناولوا خلطة العسل مع حبة البركة لأن العسل الطبيعي مفيد لمريض السكري إذ أنه يحتوي على معدل السكر الطبيعي الضروري للجسم. 

 

- يساهم تناول العسل مع حبة البركة في المحافظة على جمال البشرة لأنه من العلاجات الطبيعية المهمة للبشرة فيمنحها النضارة والنعومة بشكل ظاهر.

 

- بحال شعر الشخص بالغثيان والقيء ينصح فوراً بتناول رشفة من العسل مع حبة الحنطة. 

 

- يعالج العسل مع حبة البركة الحصى في الكلى والمثانة عن طريق تناول 25 غرام من حبة البركة مع 25 غرام من العسل مع نصف كوب من الماء الساخن على الريق يومياً.

 

أخيراً بالطبع وبحال تفاقم أي مشكلة وعلى الرغم من أهمية العلاجات الطبيعية يجب على الشخص ان يستشير الطبيب المختص.

 

اقرأوا المزيد عن فوائد العسل وحبة البركة عبر هذه الروابط:

 

حبة البركة... علاج فعّال لمشاكل الشعر!

العسل... منتج طبيعي فعال لانقاص الوزن!

إليكم الفوائد الكثيرة لمخفوق العسل مع الحليب

‪ما رأيك ؟
من انوثة