كيف تختارون افضل زيوت مساج؟

كيف تختارون افضل زيوت مساج؟

هناك أنواع متعددة من زيوت المساج ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم الأفضل من بينها لان زيوت المساج تساهم بشكل أو بآخر في إعادة النضارة والحيوية الى البشرة الى جانب أهميتها في مدها بالعناصر المفيدة والفيتامينات المفيدة لها ولجمالها، لذلك استخدموا من الآن فصاعداً في عملية التدليك زيوت المساج المهمة والمفيدة لبشرتكم بكل الخصائص التي تحملها فيها. 

 

- من أفضل الزيوت للمساج نذكر زيت اللوز الحلو الطبيعي وهو يستخدم في تدليك الجسم لأنه يحمل عدة فوائد يمنحها للجسم، وهو غني بالفيتامينات ومنها الفيتامين D المغذي للبشرة ويساعد على شد الجلد وتقوية الأعصاب كما وأنه يجعل البشرة ناعمة ولينة.

 

- من زيوت المساج الأخرى نذكر زيت لب المشمش وهو من أفضل الزيوت الطبيعية المفضلة للتدليك وهو يتغلغل في البشرة ويساهم في مدها بالفيتامين A الأمر الذي يساهم في محاربة الشيخوخة كما وأنه يساعد على التخلص من التجاعيد عند استخدامه في تدليك الوجه. 

 

- هناك أيضاً الى جانب الزيوت التي ذكرناها زيت الأفوكادو وهو من بين زيوت المساج المفضلة للتدليك لأنه غني بالفيتامينات المهمة والضرورية للبشرة وفيه الكثير من المعادن ويمنح الشخص بشرة ناعمة ويعد من العناصر الأساسية لمحاربة الشيخوخة المبكرة للبشرة وبخاصة إن استخدم في التدليك.

 

- زيت حبة البركة يعيد الحيوية للجسم وينصح باستخدامه في عملية التدليك فهو من أفضل زيوت المساج لغناه بالمواد التي تمنح الصحة للجسم ويساعد على فتح الشعب الهوائية في الصدر. 

 

- البابونج هو من زيوت المساج التي تستخدم في تدليك الجسم للحصول على أعصاب مستريحة وبشرة ناعمة ولينة وحيوية. 

 

لمعرفة المزيد من المعلومات عن موضوع المساج، اقراوا الروابط التالية من خلال موقع صحتي: 

 

ما هي فوائد علاج التدليك بالحجر الساخن؟

٥ زيوت هي الافضل للمساج

التدليك العميق للأنسجة... تخلّصوا من الأمراض والأدوية!

 

‪ما رأيك ؟