اكتشفي معنا النظام الغذائي الذي تعتمده نيكول كيدمان

اكتشفي معنا النظام الغذائي الذي تعتمده نيكول كيدمان

نيكول كيدمان، نجمة أسترالية تعرف بأناقتها ورشاقتها وعلى الرغم من سنّها لا تزال محور حديث الكثيرين الذين يتساءلون عن سرّ جمالها وإطلالتها ويحلمون بالحصول على جسم مشابه لجسمها. لذلك سنعرّفكم في هذا الموضوع من صحتي الى رجيم نيكول كيدمان.

 

الحمية الغذائية

 

للمأكولات تأثير كبير على صحة الجسم ورشاقته وعلى نضارة البشرة أيضاً، لذلك تتناول النجمة الأسترالية نيكول كيدمان الطعام العضوي والصحي وتتبع نظاماً غذائياً معتدلاً، فهي لا تمنع نفسها عن تناول الأطباق التي تحبّها وبخاصّة الوجبات السريعة ولكن تتناولها بشكل خفيف ومنتظم. وتتألّف حميتها الغذائية من خمس وجبات صغيرة في اليوم إذ ينظّم ذلك عملية الأيض ويساعد في خسارة الوزن بشكل أسرع ويبقي أيضاً مستوى السكر في الدم تحت السيطرة. وتحاول النجمة الهوليوودية تناول الأطباق المنزلية إذ يمكنها بهذه الطريقة التحكّم بالسعرات الحرارية الموجودة في هذه الأطباق وتركّز على الأغذية العضوية مثل السمك والسلطات والمعكرونة. 

 

التمارين الرياضية

 

وبما أنّ النظام الغذائي بمفرده ليس كفيلاً بالحصول على جسم مثالي ورشيق، تثابر النجمة نيكول كيدمان على القيام بالتمارين الرياضية  يومياً وبانتظام فهي تركض لمسافات طويلة وتسبح مدّة نصف ساعة تقريباً وتلعب الغولف وتقوم بتمارين البيلاتس. كما أنّها تلعب التنس مدّة ساعة مرّة واحدة على الأقل في الأسبوع. 

 

علاوة على ذلك، تمارس نيكول كيدمان اليوغا ممّا يساعدها في الحفاظ على ليونة جسمها ويساعدها أيضاً على الاسترخاء وبالتالي تحافظ على رشاقة جسمها وسلامته ونضارة بشرتها. ولأنّ كل جسم يتفاعل بطريقة مختلفة مع أنواع المأكولات المتنوّعة، من الأفضل استشارة إختصاصي التغذية للحصول على الحمية الغذائية المناسبة لك وبالتالي الحصول على الجسم الصحي والجميل الذي لطالما حلمت به.

 

اقرأوا المزيد عن حميات تتبعها النجمات من خلال الروابط التالية:

 

رجيم فيكتوريا بيكهام لخسارة ٥ كيلوغرامات في اسبوعين!

هذه هي الحمية التي تتبعها بيرين سات لقوام رشيق!

اهم النصائح لنجاح التخسيس بشكل سريع

‪ما رأيك ؟