كلّ ما تحتاجين معرفته عن الرموش المغناطيسية

كلّ ما تحتاجين معرفته عن الرموش المغناطيسية

الرموش المغناطيسية

إن جمال العيون هو من أهم الأمور التي تهتم بها النساء، فتحرص على تجميلها قدر المستطاع والاهتمام بالمنطقة المحيطة بها. والرموش تلعب دوراً مهماً جداً في جمال العيون، لذلك تلجأ العديد من النساء إلى استعمال الرموش الإصطناعية، والرموش المغناطيسية هي النوع الأحدث من الرموش الإصطناعية والتي سوف نطّلع وإياك على ميزاتها في السطور التالية.

ما هي الرموش المغناطيسية؟

تعاني الكثير من الفتيات خلال تركيب الرموش الإصطناعية من الغراء الذي يمكن أن يتسرّب  خلال عملية التثبيت ويحدث تكتلات على الرموش، هذا فضلاً عن كون هذه الرموش من الممكن أن تؤدي إلى تساقط الرموش الطبيعية. أما الرموش المغناطيسية فهي نوع من الرموش الإصطناعية الآمنة في الاستعمال، تتألف من قطعتي رموش لكل من العيون، وطريقة تركيبها سهلة، نفنّدها لك في ما يلي.

خطوات تركيبها

من المهم أن تعرفي أن أهمية هذه الرموش تكمن في سهولة تركيبها أولاً، وثانياً في كونها لا تحتاج إلى استعمال الصمغ، وذلك يعني أنها لا تسبب بتساقط شعيرات الرموش الطبيعية. وهذه خطوات تركيب الرموش المغناطيسية:

- قومي أولاً بتنظيف رموشك جيداً من آثار المكياج والماسكارا.

- إبدئي بتطبيق الماسكارا على رموشك لتساعد الرموش المغناطيسية في الإلتصاق وتجعلها تبدو طبيعية أكثر.

- وهنا قومي بتثبيت الرموش المغناطيسية التي تتألف من طبقتين، الأولى يتم وضعها من الناحية العلوية للرموش والثانية توضع من الناحية السفلى، وتلتصق الطبقتان بعضهما ببعض بواسطة المغناطيس الصغير الملتصق بهما.

- وللحصول على مظهر طبيعي جميل، ننصحك أن تقومي بقص الرموش في البداية لتحصلي على الحجم الذي تريدينه والذي سيبدو جميلاً وطبيعياً على عينيك.

لماذا الرموش المغناطيسية؟

أولاً وكما قلنا سابقاً فإن هذا النوع من الرموش لا يسبب بتساقط الرموش الطبيعية اثناء تركيبها وإزالتها، كما أن الرموش المغناطيسية يمكن استعمالها عدة مرات من دون أي صعوبة لأنك لن تضعي عليها أي نوع من الغراء.

وأيضاً هي مناسبة للنساء اللواتي يعانين من الحساسية تجاه الغراء الذي يُستعمل عادة في تركيب الرموش أو اللواتي يعانين من أي مشاكل في العيون، كما أن عملية تركيبها وإزالتها سهلة وسريعة وخالية تقريباً من التعقيدات.

المزيد حول العناية بالرموش في ما يلي:

7 أسباب وراء تساقط الرموش... اكتشفيها!

هل من المفيد تركيب الرموش بشكل دائم؟

لرموش طويلة وكثيفة إليك هذه النصائح من موقع صحتي

‪ما رأيك ؟