هل من المفيد تركيب الرموش بشكل دائم؟

هل من المفيد تركيب الرموش بشكل دائم؟

من منا لا يحب امتلاك ماسكارا جيدة ومجموعة مثالية من الرموش الصناعية للمناسبات الهامة ولكن الاغلبية من النساء يفضلن الحصول على الكمال في كل شيء حتى في الرموش لانها تضفي طلةً ساحرة لوجه المرأة ومن هنا جاءت الحاجة الى الحصول على رموش دائمة أو شبه دائمة يمكنها أن تبقى من ثلاثة الى اربعة أسابيع بحيث تضيف الحجم والطول والكثافة للرموش الحالية دون الحاجة الى استعمال المسكارا الدائم ويمكن لصق هذه الرموش بشكل فردي أو كامل ولكن لدى اخصائي تجميل كي نتجنب اية اضرار أو حساسية قد تلحق بالعين.

 

كيف تتمّ عملية تركيب الرموش الدائمة؟

 

تتم عملية تركيب الرموش الدائمة في العيادات التجميلة وعلى يد أطباء تجميل متخصصين من خلال زرع شعيرات رموش الجفن لتظل في مكانها بشكل دائم. وهكذا عمليات يمكن أن تسبب ببعض المشاكل في الجفن ما قد يؤثر على تغيير شكل العين بصورة دائمة كما أن تلك الانواع من العمليات التجميلية باهظة الثمن.

 

منافع تركيب الرموش الدائمة

 

تساعد الرموش الدائمة الاصطناعية على ابراز جمال العين وزيادة حجمها. بالإضافة الى أنها تغني أحياناً عن استخدام الماسكارا والكحل اذ انها تعمل على تكثيف الرموش ورفعها. اذا لجأت الى تركيب الرموش الدائمة عليك الاعتناء برموشك للمحافظة عليها أي قومي بغسلها وتنظيفها جيداً من اثار المكياج ولا تستخدمي ابداً مكبس الرموش كي لا تتسببي بتساقطها.

 

مشاكل تركيب الرموش الدائمة

 

الى جانب ما تمنحه الرموش الدائمة من منافع تجمل اطلالتك الا أنها تسبب عدداً من المشاكل. إن تركيب الرموش الدائمة يؤدي الى تساقط الرموش الطبيعية ومنعها من النمو بالاضافة الى ما سيحدث من مشاكل في جفن العين وايضاً بعض الحساسية كما وان بعض من انواع الغراء اللاصق يدخل مباشرة الى العين مسبباً احمراراً وحكة غير محتملين. وفي حال كان النوع سيئاً للغاية قد يؤدي هذا الامر الى اسوداد في القزحية.

 

اليكم من موقع صحتي العديد من طرق تركيب الرموش:

 

بالخطوات هكذا تركبين الرموش لاجمل اطلالة

لرموش طويلة وكثيفة إليك هذه النصائح من موقع صحتي

لصاحبات الرموش القصيرة اليكن الحلّ

‪ما رأيك ؟