لتذويب دهون الجسم العنيدة ... إلجأي الى الجريب فروت!

لتذويب دهون الجسم العنيدة... إلجأي الى الجريب فروت!

الجريب فروت لتذويب الدهون

تعتبر فاكهة الجريب فروت من أبرز أنواع الفواكه الحمضية الشهيرة التي تتميّز بغناها بالكثير من مضادات الأكسدة والمغذيات، كما أنها مصدر أساسي لمجموعة من الفيتامينات والمعادن، فضلاً عن أنها قليلة في السعرات الحرارية، ما يجعلها مثالية في الحميات الغذائية الهادفة الى إنقاص الوزن.

 

كيف تساعد الجريب فروت على تذويب الدهون من الجسم؟

 

تساهم الجريب فروت في حرق الدهون العنيدة المتراكمة في الجسم، وذلك من خلال المزايا التالية:

 

أولاً: تحتوي ثمار الجريب فروت على نسبة عالية من الألياف الغذائيّة النباتيّة، التي تسرّع عملية الهضم، وتقضي على أي مشاكل مثل عسر الهضم والإمساك، حيث أنها تزيد من ليونة الأمعاء، وتسرّع عملية طرد السموم والفضلات خارج الجسم.

 

ثانياً: الجريب فروت مثالية خلال الرجيم لأنها تعزّز من الشعور بالشبع، وتخفّف بالتالي من الحاجة الى تناول الأطعمة المختلفة، ما يؤدي الى تقليل الدهون والسيلوليت المتراكمة في الجسم. وهنا نشير الى أن تناول نصف ثمرة جريب فروت قبل كل وجبة يؤدي إلى نتائج كبيرة ومذهلة في عملية خسارة الوزن.

 

ثالثاً: ثمرة واحدة من الجريب فروت فيها 53 سعرة حرارية فقط، ما يجعلها تساهم في تحقيق النتائج المثالية خلال الحميات الغذائية.

 

رابعاً: فواكه الجريب فروت كفيلة بضبط مستويات السكر في الدم من خلال تحقيق حالة من توازن الإنسولين في الدم، ما يعني حرق الأطعمة التي يتم تناولها بشكل أفضل للحصول على الطاقة الكافية للجسم عوضاً عن تخزينها على شكل دهون.

 

خامساً: تعمل رائحة الجريب فروت على كبح الشهية لا سيما عند الحصول عليها في فترات الصباح، ما يؤثر على أنزيمات الكبد، وينعكس إيجاباً على عملية حرق الدهون في الجسم.

 

كيف يمكن الحصول على الجريب فروت للتخلّص من الدهون؟

 

للتخلّص من الدهون المتراكمة لا سيما في منطقة البطن، ننصحكِ بتناول عصير الجريب فروت الطازج يومياً وبشكل خاص خلال الفطور. كما أنه من المفيد تناول بعض الثمار من هذه الفاكهة المفيدة كوجبة خفيفة خلال اليوم.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن فوائد الجريب فروت العديدة:

لا تدعوا الكرش يشكّل خطراً على صحتكم! الجريب فروت حلّ سهل بين يديكم

ثمرة الجريب فروت... فوائد جمالية لا تصدّق!

3 فوائد مذهلة لتناول الجريب فروت على الريق!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟