لتفتيح المناطق الحساسة إليك هذه الخلطات الطبيعية السحرية!

لتفتيح المناطق الحساسة إليك هذه الخلطات الطبيعية السحرية!

تعاني بعض السيدات من مشكلة التعرّق الزائد وتهمل نساء أخريات نظافتهنّ الشخصية وهذا ما يؤدّي إلى ظهور البقع الداكنة واسمرار المنطقة الحساسة لا سيّما منطقة تحت الإبطين وما بين الفخذين، كما أنّ اسمرار المناطق الحساسة قد يعود إلى أسباب أخرى قد تكون طبية أو جينية. ومهما كانت الأسباب فإنّ الاسمرار في تلك المنطقة يحرج النساء. 

 

موقع صحتي يقدّم لك  خلطات طبيعية وسهلة تعمل على تفتيح الأماكن الداكنة في الجسم وخصوصاً المناطق الحساسة.   

 

خلطة الملح أو السكر وزيت الزيتون

 

ذوّبي ملعقة كبيرة من الملح أو السكر في الماء وحرّكي جيّداً حتى يختفي أثر الملح أو السكر. من ثمّ أضيفي الماء على كوب من ماء الورد وثلاث ملاعق من زيت الزيتون ونصف كوب من بودرة تالك للاطفال. بعد الخلط جيّداً، ضعي المزيج على النار فترة قصيرة جداً حتى يصبح ساخناً. ضعي الخليط على الاماكن الحساسة التي تعاني من الاسمرار ودلّكيها برفق. أتركي الخلطة على جسمك مدة ساعتين ومن ثمّ اغتسلي بالماء الدافئ. استخدميها يومياً مدّة اسبوع، وفي غضون أسبوعين تظهر النتائج.

 

خلطة الطحينة والزبادي

 

أخلطي ملعقة طحينة مع ملعقة زيت زيتون وملعقة زبادي جيّداً، من ثمّ ضعي الخلطة على الأماكن الحساسة التي تعاني من الاسمرار. أتركيها حوالي الساعة من ثم اغتسلي بالماء الفاتر. أعيدي هذه الخلطة ثلاث مرات أسبوعياً وستلاحظين الفرق بسرعة.

 

خلطة عصير الليمون والجلسرين

 

أخلطي الجلسرين مع عصير ليمونة واحدة، فالليمون يحتوي على الفيتامين C الذي يقشّر الجلد ويفتّح لون البشرة. ضعي الخليط على الأماكن الحساسة مدّة ساعة من ثمّ اغتسلي بالماء الدافئ. استخدمي هذه الخلطة يومياً مدة أسبوع وستلاحظين النتائج بعد أسبوع، فهذه الخلطة تعتبر أسرع خلطة تبييض الاماكن الحساسة.

 

الفازلين لتفتيح الأماكن الحساسة

 

ضعي ملعقتين من الفازلين في علبة ثم ضعي فوقه ملعقة جلسرين سائل ونصف ملعقة زيت خروع وملعقة ونصف من زيت اللوز. أخلطي المزيج جيداً وبعد الإستحمام ضعي المزيج على المنطقة المراد تفتيحها لمدّة ساعة يومياّ، وستلاحظين النتيجة سريعاً.

 

طرق عديدة يقدّمها لكم موقع صحتي لتفتيح المناطق الحساسة:

 

اليك افضل الوصفات الطبيعية لتفتيح المناطق الحساسة

اكتشفي كيفية تفتيح المنطقة الحساسة بخلطات بسيطة

خلطات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة

‪ما رأيك ؟