لشعر لامع وصحي اليك فوائد السدر

لشعر لامع وصحي اليك فوائد السدر

على الرغم من وجود الكثير من مستحضرات التجميل في السوق التي  تساعد على الحصول على اجمل الاطلالات وعلى الشعر الصحي، الا ان هناك الكثير من السيدات اللواتي يفضلن الحصول على الشعر الجميل واللامع والقوي والصحي من خلال مستحضرات طبيعية بعيداً عن المواد الكيماوية التي تكون موجودة في الادوية الأخرى. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما يجب أن تعرفيه عن فوائد السدر للشعر.

 

فوائد السدر للشعر

 

هناك الكثير من الفوائد التي يعود بها السدر على الشعر، لا سيما على الشعر الخفيف حيث يتعمل على تقوية بصيلات وجذور الشعر، ويساعد على القضاء على القشرة التي تعد من مسببات تساقط الشعر، كما انه يعمل على زيادة كثافة ولمعان الشعر، ويساعد على نمو الشعر بوقت أسرع، اضافة الى التخلص من الشعر التالف وتجعيد الشعر.

 

ومن الأمور التي قد لا تكون معروفة عند الكثيرات هي ان أوراق السدر تعمل على منع ظهور قشرة الشعر التي تعتبر مشكلة شائعة عند الكثيرين كما يمنع الحكة، ويمنح شعر لمعاناً ويزيد من جماله وكثافته. 

 

 الا ان الفوائد على تقف عند هذا الحد فقط بل ان اوراق السدر تعمل على مساعدة الشعر على النمو بشكل أسرع وتجعل شعرك أكثر نعومة وجمالاً.

 

 كما يساعد السدر على تقوية الشعر وتكثيفه وتعزيز نموه وجعله أكثر حيوية ونعومة ويضفي عليه لمعاناً وجاذبية، قد يكون من الصعب الحصول عليها منمنتجات أخرى، لا سيما وانه واحد من العلاجات الفعالة جداً لمختلف مشاكل الفروة والشعر كالجفاف والتقصف والتكسر والتلف كما يوازن معدل الافرازات الدهنية في الفروة.

 

اليكم من موقع صحتي العديد من فوائد السدر:

 

لشعر صحي ولامع لا تتخلي عن السدر

لصحة الشعر إليكم خلطات السدر

عسل السدر متعدد الفوائد فجربوه!

‪ما رأيك ؟