افضل ٥ طرق لتنحيف الوجه

افضل ٥ طرق لتنحيف الوجه

تلجأ بعض السيدات إلى جرّاحي التجميل لتنحيف الوجه خصوصاً إذا كنّ يعانين من مشكلة تضخم الخدود والذقن. لذلك، يقدم لك موقع "صحتي" بعض النصائح الهامة والضرورية التي تساعد علي تنحيف الوجه والتخلص من الدهون والشحوم والانتفاخات غير المرغوب فيها دون عمليات تجميل. 

 

كيفية تنحيف الوجه

 

أولاً، اشربي ۸ أكواب من الماء كل يوم. فقلة شرب الماء تجعل الجسم يخزن الماء، ما يقلل من أداء أجهزة الجسم ويظهر انتفاخات به. ويجدر الإشارة هنا إلى أنّه لا يمكن التعويض عنه بالمشروبات الغازية أو العصائر التي تباع في الأسواق.

 

ثانياً، الملح هو السبب الرئيسي الثاني لتحفيز الجسم على تخزين الماء، ولذلك يشعر الشخص بالعطش فور تناوله للوجبات السريعة. لذلك يجب التقليل قدر المستطاع من تناول البطاطا المقلية والسندويشات والبيتزا وغيرها.

 

كل ما تحتاجين معرفته عن حقن تعبئة الوجه

 

ثالثاً، تحتوي الخضروات والفواكه على سعرات حرارية منخفضة وقدر كبير من الألياف، التي تحتوي على قيمة غذائية كبيرة وتساعد على تحسين عملية الهضم. ويمكن على سبيل المثال استبدال قطعة شوكولا بطبق صغير من سلطة الفواكه.

 

رابعاً، اشربي حوالي ۱٠٠٠ مللغرام من الحليب لاحتوائه على الكالسيوم، الذي يعمل على خسارة الدهون والشحوم المتراكمة في الجسم وخصوصاً في منطقة الوجه.

 

أخيراً، واظبي على ممارسة التمارين الرياضية بشكل عام، فستتمكنين من حرق عدد كبير من السعرات الحرارية وبالتالي تقليل الدهون الموجودة بالوجه وبالجسم. 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟