أمور لا تعرفينها تساعدك على الحمل بشكل أسرع!

أمور لا تعرفينها تساعدك على الحمل بشكل أسرع!

لا يؤمن الطب طبعاً بأية اقتراحات مجربة من نساء لا تمت للأمور الطبية بصلة، ولكن لا يمكننا أن نحجب عنا أن أكثرية من نعرفهن يؤمن بعقائد تتناول اشياء تساعد على الحمل أكانت طبيعية أو أفكار غريبة تتناقلها الأجيال. مع أن الأمور التي سنذكرها في ما يلي خالية من أي نظرية طبية يمكننا أن نقول أنها غير مؤذية لكن لا تعتمدي فقط عليها بحال غابت فرص حمملك لأن زيارة الطبيب تبقى بالطبع من الأساسيات لرفع النسبة في هذا الموضوع. نعرفك اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي الى اشياء تساعد على الحمل إن أردت تجربتها.

 

اشياء طبيعية تساعد على الحمل

 

من ناحية أولى يساعد شرب الحلبة في تنشيط الجزء المسؤول في الجسم عن الجنس كما يقوي زيادة النسل ويجعل جسم المرأة جاهزاً له. مع تناول الحلبة تزيد عند المرأة نسبة الحمل بتوأم وهي توصف للمرأة لأنها من أبرز المشروبات المساعدة في الحمل. أما عن طريقة تحضيرها فهي سهلة جداً لأنه يكفي أن تضعي القليل من بذو الحلبة في الماء وتغليها ومن ثم تشربينها. من ناحية ثانية يمكن أن نتحدث عن الميرامية لأن شربها وكما يشاع يفتح فرصاً أكبر للحمل أمامك وذلك من خلال غلي بذورها وتركها قليلاً على حدة ومن ثم تناولها. يمكنك أن تنوعي ما بين شرب الحلبة والميرامية للإكثار من فرص الحمل.

 

نصائح متداولة للمساعدة على الحمل

 

تنصح المرأة بألا تنهض من السرير بعد الجماع لمدة ساعة على الأقل كما يفيد بأن تنام على ظهرها وتثني ركبتيها وتضم رجليها الى بعضهما من دون التوجه الى الحمام بعد الجماع على الفور لأنه ووفق ما يتداول بأن هذا الأمر يودي الى انزلاق الحيوانات المنوية الى الخارج مما يحول دون الجمل.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن موضوع الحمل من خلال موقع صحتي: 

 

حلول طبيعية لمشاكل الحمل

لتسريع الحمل اعتمدي هذه المأكولات

اكتشفي اعراض الحمل في الشهر الاول

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟