لبودرة الاطفال فوائد عديدة... إكتشفيها!

لبودرة الاطفال فوائد عديدة... إكتشفيها!

في كل مرة تقومين بتبديل الحفاض أو الملابس للطفل، او بعد الاستحمام، تضعين القليل من البودرة على بشرته نظراً لما يمكن أن تقدم له من فوائد مختلفة، ولكن هل تعرفين ما هي هذه المنافع؟ اليك في هذا الموضوع من صحتي أبرز فوائد بودرة الاطفال على البشرة. 

 

ما هي فوائد البوردة للأطفال؟ 

 

- من ابرز الفوائد التي يمكن أن توفرها بودرة الاطفال على البشرة هي القدرة على التخفيف من التهيجات التي تصيبها نتيجة عوامل مختلفة، وأبرزها الحفاض، بالاضافة الى أنها تساعد على التقليل من الاحمرار الذي يصيب البشرة وتخفض نسبة التعرض للالتهابات الجلدية.

 

- كما أن بودرة الاطفال تساعد على منع التعرق من خلال قدرتها على امتصاص العرق الذي يفرزه جسم الطفل، وبالتالي تخفف من احتمال تعرضه لمشاكل جلدية مختلفة، لا سيما في المنطقة التناسلية، لذا غالباً ما تطبقين البودرة في هذه المنطقة من الجسم لتفادي المشاكل المختلفة التي يمكن أن تتعرض لها. 

 

- بالاضافة الى ان بودرة الاطفال تساهم في منع اصابة الطفل بالحكة، خصوصاً ان كان قد تعرض لبعض المشاكل الجلدية، فبمجرد وضع هذه البودرة على المكان المصاب، يخف التهيج فيه وتقل الرغبة في حكه، لذا تعتبر البودرة مفيدة لبشرة الاطفال الذين يعانون من الحساسية او الذين تظهر لديهم البثور الصغيرة الحمراء.

 

- ولبودرة الاطفال دور مهم على صعيد الحصول على بشرة ناعمة جداً، حيث إنها تعمل على امتصاص الزيوت التي تفرزها البشرة والتي يمكن أن تسبب بعض الاضرار على صعيد الجلد لا سميا ان تعرضت لاشعة الشمس، وبالتالي فإن بودرة للاطفال تحافظ على البشرة نقية وخالية من اي عناصر مضرة بها. 

 

لمعرفة المزيد حول بودرة الاطفال، اليك هذه الروابط:

 

لن تتصوري مدى فعالية بودرة الاطفال لازالة السواد تحت الابط!

كيف تستخدمين بودرة الاطفال بطريقة صحيحة؟

لن تتصوري كم يمكن أن تنفعك بودرة الاطفال لجمال وجهك!

‪ما رأيك ؟