ما هو سرّ رشاقة بيونسيه؟

ما هو سرّ رشاقة بيونسيه؟

تعتني النجمة الأميركية بيونسيه برشاقتها. فهي تتبع نظاماً غذائيأ قاسيأ، سنعرضه في هذا الموضوع عبر موقع صحتي لا سيما وانها تعمل على نشر مبادئه بين الملايين من معجبيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

 

رجيم بيونسيه

 

للحفاظ على رشاقتها، تتبع بيونسيه نظام غذائي بسيط: فهي لا تأكل سوى الفواكه والخضروات والبروتينات النباتية والحبوب. فهو نظام غذائي نباتي ١٠٠٪ يستند إلى اللفت وبذور الشيا وغيرها من الأطعمة الرائجة مثل الكينوا أو الخضروات التي تزيل السموم من الجسم. وريجيم بيونسيه لا يحتوي على الغلوتين ومنتجات الألبان والبيض والأسماك، ناهيك عن الأغذية الصناعية. وهي تأكل فقط الخضروات والمأكولات المنزلية فقط.

 

قواعد رجيم بيونسيه

 

- اختيار أطعمة نباتية فقط: يعني هذا الأمر تجنّب كل الأطعمة الحيوانية ومنتجاتها كاللحم والسمك والدجاج والحليب ومشتقاته والبيض. الابتعاد عن هذه المأكولات سيؤمن الراحة للجهاز الهضمي ويخلّص الجسم من السموم. كما ان التركيز على الأطعمة النباتية من خضار وفواكه وبقوليات يجعل الجسم خفيفاً وأكثر نشاطاً.

 

- التوقف عن تناول النشويات البيضاء والحلويات والكافيين: ترفع النشويات البيضاء والحلويات نسبة السكر في الدم وتؤديان الى الإصابة الخمول. أما المشروبات التي تحتوي على الكافيين كالمشروبات الغازية والقهوة والشاي، فتضرّ بالجسم وبالتالي يجب تجنبها خلال الديتوكس.

 

- شرب الكثير من المياه: الكلّ يعرف فوائد المياه للجسم، لكن خلال هذا الرجيم، تكون المياه ضرورية لأنها تسهم في تنظيف الجسم من كل السموم المتراكمة داخله بشكل أفضل. كما ان المياه تقلّل من الصداع والتعب.

 

- اختيار الأطعمة الطازجة فقط: تناول الخضار والفواكه والمكسرات والبقوليات والشوفان والكينوا والحفاظ على تناول ثلاث وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين أمرٌ يخلّص الجسم من كل السموم ويمنحه النشاط، ويزوّده بالفيتامينات التي يحتاجها.

 

حميات عديدة تتبعها النجمات اقرأوا عنها من خلال هذه الروابط:

 

اكتشفي معنا النظام الغذائي الذي تعتمده نيكول كيدمان

رجيم فيكتوريا بيكهام لخسارة ٥ كيلوغرامات في اسبوعين!

هذه هي الحمية التي تتبعها بيرين سات لقوام رشيق!

‪ما رأيك ؟