نصائح صادمة للتخفيف من حدّة الجوع!

نصائح صادمة للتخفيف من حدّة الجوع!

يرتبط اتباع نظام غذائي دوماً اضافة الى الحرمان من الطعام، بالكثير من الاحساس بالجوع والخوف من هذه النقطة، ما يدفع العديد من الاشخاص الى الابتعاد قدر الامكان عن اي نوع من الرجيم على الرغم من السعي الى التخلص من الدهون الزائدة في الجسم. ولذلك يسعى العديد من الاشخاص الى البحث عن أمور تساعد على الحد من الجوع اثناء اتباع الحميات الغذائية. ومن هنا سنقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي عدداً من نصائح صادمة للتخلص من الجوع.

 

نصائح للتخلص من الجوع

 

هناك الكثير من النصائح الصحية التي يمكن ان تعطيها اخصائيات التغذية للحد من الجوع أثناء اتباع الحميات الغذائية، لا سيما في بداية اتباع الحميات الغذائية، ومن هنا فان العديد من الدراسات تؤكد ان تناول المياه هي واحدة من اكثر الأمور التي تساعد على الحد من الجوع لا سيما ما بين الوجبات. 

الا ان الأمر لا يقتصر فقط على هذه النقطة فقط، فان العديد من الدراسات تذهب أبعد من المياه الى النظام الغذائي المعتاد والتخلص من بعض الكيلوغرامات، من خلال العمل على تناول ماء البطاطا الحلوة والتي تحولت الى واحدة من النصائح الصادمة للتخلص من الجوع.

 

وانطلاقاً من كل ما تقدم فان اخصائيو التغذية يشددون على ضرورة ان يشرب الماء المتبقي بعد سلق البطاطا الحلوة، في مسعى للحد من الجوع اثناء اتباع الحميات الغذائية، وهذا الأمر يعود بشكل أساسي الى وجود العديد من البروتينات التي يحتويها ماء السلق هذا لديها القدرة على تخفيض الشعور بالجوع وبالتالي التشجيع على تناول كميات أقل من البروتينات، وبالتالي فانه يعتبر من الأمور الضرورية جداً للتخلص من الوزن لا سيما وانه يحتوي على القليل من السعرات الحرارية.

 

يقدم لكم موقع صحتي نصائح عديدة للتحكم بالجوع:

 

هل تتحكم هرمونات الجوع بنا؟

8 أطعمة تقضي على الجوع دون ان تسبب زيادة الوزن!

كيف يمكن تحمل الجوع بين الوجبات؟

‪ما رأيك ؟