تخلصي من سمنة الوجه مع هذه الخلطات الطبيعية

تخلصي من سمنة الوجه مع هذه الخلطات الطبيعية

إن كنت بصدد البحث عن وصفة لتنحيف الوجه لأنك تعانين من سمنته، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك عدة وصفات تكون الحل لوصفة لتنحيف الوجه التي تريدينها ونأمل بأن تجربيها لكي تستفيدي من فعاليتها على البشرة.

 

وصفة خل التفاح وماء الورد

 

في هذه الخلطة الطبيعية التي تفيد في تنحيف الوجه أنت بحاجة الى ملعقتين من خل التفاح مع ملعقة من ماء الورد وملعقة من زيت اللوز الى جانب 3 ملاعق من الزنجبيل المطحون. امزجي المكونات بشكل جيد مع بعضها لكي تحصلي على مزيج متماسك. مدي المزيج على وجهك بشكل متساو لكي تكون نتيجة التنحيف شاملة لكامل الوجة وانتظري كي يجف الخليط على الوجه قبل أن تغسليه بالماء الفاتر، ويمكنك أن تكرري هذه الوصفة لمدة 3 أيام، وهي من أفضل الوصفة لتنحيف الوجه.

 

وصفة زبدة الكاكاو

 

نذكر لك من بين الوصفات لتنحيف الوجه هذه الوصفة وما عليك إلا أن تذوبي 3 ملاعق كبيرة من زبدة الكاكاو في المايكروييف الى أن تصبح لينة ومن ثم مديها على وجهك بالطبع بع ان برد. دلكي الأماكن المراد تنحيفها في الوجه لمدة 15 دقيقة أقله ومن ثم إغسلي وجهك بالماء الفاتر وكرري الوصفة كل يوم في المساء قبل الذهاب الى النوم.

 

وصفة بياض البيض

 

إمزجي بيضتين مع ملعقتين كبيرتين من الحليب الى جانب ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون ومن ثم رشي النعناع وملعقة صغيرة من العسل.بعد أن تتماسك المكونات ضعيها على وجهك واتركيها لكي تجف، بعد أن تجف إغسلي وجهك بالماء الفاتر واستمري بتكرار هذه الوصفة يومياً الى أن تحصلي على النحافة التي تريدينها.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة لتنحيف الوجه:

 

تنحيف الوجه ليس امراً مستحيلاً مع هذه التمارين!

حافظي على نضارة وجهك من خلال بعض الخلطات الطبيعية البسيطة

افضل ٥ طرق لتنحيف الوجه

‪ما رأيك ؟