ورق الغار من الأعشاب المذهلة التي تساعد على خسارة الوزن

ورق الغار من الأعشاب المذهلة التي تساعد على خسارة الوزن!

فوائد ورق الغار للتنحيف

يُستخدم ورق الغار أو ورق اللورو في تحضير الكثير من الأطباق خصوصاً تلك التي ترتكز على اللحوم، الدجاج والأسماك. ويُقدّم هذا النوع من الأعشاب مجموعة من الفوائد الصحية المهمة، بالإضافة الى فعاليته المذهلة في إنقاص الوزن والتخلّص من الدهون المتراكمة في منطق معيّنة من الجسم وخصوصاً المتمركزة في البطن.

يحتوي ورق الغار على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة والألياف، بالإضافة الى مادة الليمونين مع الكثير من العناصر الغذائية الأخرى التي تمنح الجسم القدرة على التخلّص من الكيلوغرامات الزائدة بسرعة.


كيف يمكن الإستفادة من ورق الغار لخسارة الوزن؟

- يُساعد ورق الغار على تنقية الجسم من الدهون وكذلك التخلص من مشكلة حبس السوائل، وذلك من خلال غليه بالقليل من الماء وشربه في الصباح الباكر على الريق وبين الوجبات الغذائية. كما يُحفّز ورق الغار التبول خلال اليوم، مما يُساهم في التسريع من عملية إنقاص الوزن.

- لورق الغار المزيد من الفوائد في ما يخص إنقاص الوزن وذلك لفعاليته المهمّة في مساعدة الجسم على حرق السعرات الحرارية بسرعة.

- يمكن مزج القليل من الأعشاب الأخرى مع ورق الغار عند غليه بالماء قبل شربه، مثل النعناع، الزهورات، القرفة، اليانسون وغيرها.


فوائد أخرى لورق الغار

- يُحسّن ورق الغار من صحة الأمعاء بفضل العناصر الموجودة فيه، بالإضافة الى أنّه من الأعشاب المفيدة جداً لهضم الأطعمة بشكلٍ صحي.

- للأشخاص الذين يُعانون من الإضطرابات الهضمية أو متلازمة القولون العصبي، فإنّ ورق الغار من أهم الأعشاب التي تعمل على علاج هذه المشاكل.

- إنّ ورق الغار يعمل أيضاً على ضبط معدل السكر في الدم وخفضه، وذلك يجعله مهماً لمرضى السكري.

- عند شرب مغلي ورق الغار أو ورق اللورو يمكن التخلّص من الحصى المتراكمة في الكلى والتي تسبّب المشاكل الصحية المؤلمة على المدى البعيد.


كلّ أسئلكم حول التغذية وٳنقاص الوزن يجيبكم عنها الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com احجزوا الموعد المناسب لكم!

مواضيع إضافية عن خسارة الوزن عبر الروابط التالية: 

ما هي الطريقة الأفضل لتناول البطاطا الحلوة عند اتباع الرجيم؟

هل يساعدكم الجريش على خسارة الوزن؟

الفراولة... هل هي خيار مناسب لخسارة الوزن؟

‪ما رأيك ؟