6 أمور يريدها زوجك من دون أن يطلبها منك..اكتشفي ما هي!!

6 أمور يريدها زوجك من دون أن يطلبها منك... اكتشفي ما هي!

اشياء يحبها الرجل ولا يطلبها

على الرغم من العلاقة الجيدة التي تجمع غالباً الزوجين، والتي تكون مبنية على الحبّ، الإحترام والاهتمام، إلا أن هناك اشياء يحبّها الرجل ولا يطلبها فيما يمكن أن تحافظ على العلاقة المميزة بينهما. فإذا كنتِ من النساء اللواتي يرغبن في تحسين علاقتهن الزوجية أكثر، تابعينا عبر الموضوع التالي.

 

 أشياء يحبّها الرجل ولا يطلبها منكِ

1- قول الكلمات الجميلة والتغزّل به: يحبّ من سماع الكلمات الجميلة والغزل وليس قوله لك فقط، فالكلام العذب له تأثير ايجابي جداً على الزوج وثقته بنفسه.

2- المدح: لا يطلب الزوج من زوجته مدحه والإطراء عليه ولكن يحبّ ذلك كثيراً، لذا عليها أن تمدح شكله وصفات طيبة.

3- التغيير: يحبّ الزوج أن تكون شريكته متغيّرة في إطلالتها، في العلاقة الجنسية، في حديثها، في طريقة حبّها له ولكن لا يطلب ذلك غالباً منها أو يحدّثها بالأمر، فعليك أن تقومي أنت بهذه المبادرة.

4- أن تكوني سند له في الأزمات والضغوطات: دعم زوجك في الأزمات أمر يحتاج بشدّه ولكنّه غالباً ما لا يطلبه.

5- الغيرة: يحب الرجل بأن تغار زوجته عليه، فهو شعور جميل بالنسبة له ويعبّر عن حبّك له ولكن أن لا تزيد الغيرة عن حدّها فتصبحان عرضة للمشاكل والخلافات.

6- الحصول على بعض الخصوصيّة والحريّة: يحبّ الزوج في بعض الأحيان بأن يكون حرّاً ويتمتع ببعض الخصوصية ولكنه لا يطلبه منك، ويتمنى منك أن تتفهمي أهمية ذلك لكي لا يشعر بالملل في العلاقة.

في الختام، من المعروف أن المرأة التي تطلب الإهتمام والتغزل بها ولكن أيضا الرجل بحاجة لهذه الأمور ولكن لا يطلبها إما بسبب الخجل أو بسبب الكبرياء.

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com

لقراءة المزيد من المعلومات عن العلاقة بين الرجل والمرأة:

هذه الأمور لا يحبّها الرجل أبداً... فتجنّبيها!

4 طرق سهلة لتحقيق السعادة الزوجية

اسرار نجاح العلاقة الزوجية الى العلن



‪ما رأيك ؟