هل زوجكِ يصرخ عليكِ أمام الناس؟ إليكِ الطريقة الصحيحة للردّ عليه

هل زوجكِ يصرخ عليكِ أمام الناس؟ إليكِ الطريقة الصحيحة للردّ عليه

صراخ الزوج على الزوجة

تشكو بعض النساء من طريقة تعامل زوجها معها أمام الناس، حيث تقول: "زوجي يصرخ علي امام الناس... فماذا علي أن أفعل؟" فتابعي معنا هذا الموضوع لمعرفة الحلول.


"زوجي يصرخ علي امام الناس!"

لا شكّ أن علاقة المرأة يجب أن تكون مبنية على الإحترام والاسلوب الجيد والتفاهم ولكن هناك بعض الأزواج لديهم أسلوب مختلف يعاملون به زوجاتهم، فيقومون بالصراخ عليهن وإحراجهن أمام الناس، فينزعجن منهن من دون معرفة كيفية التصرف، فبعضهن تكملن المشاجرة أمام الناس وبعضهن الآخر تحزن وتبكي، فما الأسلوب الصحيح الذي يجب أن تتصرفيه في هذه الحالة؟

- لا تظهري غضبكِ امام الحاضرين عندما يقوم زوجكِ بإحراجكِ، بل تصرفي بشكل عاديّ، ولا تحاولي ان تتحدثي معه جانباً أو تهمسي بأذنه أو تظهر عليكِ أيّ من علامات الغضب والإحراج.

- لا تقومي بالتقليل من شأنكما، فلا تقومين بالردّ على زوجكِ بأسلوب غير لائق وغير محترم، لأنّه لن يخجلْ من الردّ عليكِ بطريقة أكثر إحراجاً وصراخاً، فتزيد من المشكلة والإحراج أمام الناس.

- إذا ضحك الحضور على تصرّف زوجكِ،فاضحكي أنتِ أيضاً معهم من دون خجل، لكي لا تظهر عليكِ حالة الإنزعاج والكيد.

- اذا أظهرتِ لزوجكِ انزعاجكِ وغضبكِ من صراخه عليكِ، بالتأكيد سيستخدم هذا الأسلوب دائماً في كلّ تجمّع مع الناس، لذا الحلّ أن تتجاهليه ولا تناقشيه أمام الأشخاص، ولا تظهري غضبك، بل تعاملي على أنّه موقف عاديّ وماجئ، ولا تلفتي الإنتباه إلى أنّه تصرّف مزعج حتّى لا يتكرّر الأمر في المرات القادمة.

- انتظري حتى تعودان الى المنزل لتناقشي معه لماذا صرخ عليكِ أمام الناس واخبريه أنّكِ انزعجتي منه ولا تحبين هذا التصرّف منه.

- اذا قام بالصراخ عليكِ لمرات عديدة أمام الناس، فلا تخرجي معه مجددّاً، واخبريه أنّ تصرفه مزعج وغير لائق لكِ وله.

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com

تابعوا المزيد من المواضيع حول العلاقة الزوجية عبر موقع صحتي:

كيف يمكن أن تحافظي على الشغف في العلاقة الحميمة خلال الدورة الشهرية؟

6 امور يريدها زوجكِ منها دون أن يطلبها

نصائح فعالة لاطالة فترة العلاقة الحميمة

‪ما رأيك ؟