إليكِ بعض العلامات التي تدلّ على قوّة شريك الجنسية!

إليكِ بعض العلامات التي تدلّ على قوّة شريك الجنسية!

تعتبر العلاقة الحميمة التي تجمع بين الزوجين من العوامل المهمة التي تقوّي الرابط بينهما. من هنا تبحث المرأة في أداء زوجها عن بعض نقاط القوة التي تضمن لها الوصول للمتعة التي تهدف إليها وللإضطلاع عليها لا بدّ ان تتابعي القراءة.

 

علامات تدلّ على قوة الرجل الجنسية

 

حسّ المسؤولية

 

إن الرجل الذي يتصرّف وكأنه مسؤولٌ عنك وعن سعادتك في حياتكما الزوجية اليومية، فهو لن يضع تلك الصفة جانباً عند ممارسة العلاقة الحميمة. فالمسؤولية التي يتحلّى بها الرجل هي خير دليلٍ علىة قوته في الحياة الجنسية ذلك لأنه يحرص على إسعادك وإيصالك إلى النشوة التي تهدفين إليها قبل التفكير بنفسه حتى.

 

قدرته على التواصل

 

إن التوتصل مفيدٌ جداً خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالعلاقة الحميمة. فالرجل الذي يعرف كيف يعبّر عن مشاعره لزوجته ويثني على ادائها الجنسي، هو من الأقوى على صعيد العلاقة الحميمة. كما انه لا يخاف أبداً من التعبير عمّا يزعجه ويستخدم النقد البنّاء لتطوير وتحسين قدراته الجنسية وقدرات زوجته وهذا طبعاً دليل قوة لا ضعف.

 

الإهتمام بنظافته الشخصية

 

إن قوة الرجل الجنسية أيضاً يمكن أن تظهر من  خلال إهتمامه بنظافته الشخصية وازالة الشعر غير المرغوب فيه من حول أعضائه التناسلية. فالرجل يحرص على جذب زوجته أكثر إليه وهذا دليلٌ واضح على انه يفهم ما يزيد من رغبنتها الجنسية ويحققه لها بدون أيّ مانع.

 

المغامرة

 

إن الرجل الذي يعشق المغامرة وتجربة الأمور الجديدة يمكن ان يكون قوياً أيضاً اثناء ممارسة العلاقة الحميمة. فهذا الرجل يحبّ التجديد والمفاجآت وهذا ما يطبقّه مع زوجته في السرير، إمّا من خلال التغيير في الوضعيات الجنسية وفي مكان ممارسة العلاقة الحميمة ما يبعد الملل والروتين عن حياتهما الجنسية.

 

الثقة بالنفس

 

إن الثقة بالنفس هي خير دليلٍ على قوة الرجل الجنسية، ذلك لأنه لا يخجل أبداً من جسمه وهو قادرٌ على اتخاذ الخطوات الجريئة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. 

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

 

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

‪ما رأيك ؟