هكذا تحافظون على نار الحب مشتعلة

هكذا تحافظون على نار الحب مشتعلة

مما لا شك فيه أن نار الحب تخمد مع مرور الوقت نتيجة المشاكل العائلية والانشغالات الاسرية. الا ان هذا الموضوع لا يجب أن يستمر لفترة طويلة لعدم وصوله الى الطلاق او الابتعاد ما بين الزوجين، ولذلك فان الأمر يحتاج الى بعض الحركة التي تعيد اشعال نار الحب من جديد. ومن هنا نقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي الاسرار التي تشعل الحب بين الزوجين.

 

الاسرار التي تشعل الحب بين الزوجين

 

- تخصيص وقت للخلوة: يعد من الضروري جداً أن تخصيص وقتاً للخلوة بين الزوجين بعيداً عن ضجيج الأولاد وهكذا يستطيعان الجلوس معاً جلسات هادئة تساعد على زيادة الحب وتسمح بالحوار والحديث، الذي يجب ان يتخلله بعض المرح والضحك، شرط عدم التطرق الى مشاكل العمل والمنزل والصغار.

 

- تبادل الهدايا: إنّ تبادل الهدايا الرمزية بين الشريكين أمر مهمّ، فان هذه الأمور قد تعيد احياء الحب ما بين الزوجين لا سيما واذا كان الطرف الآخر بحاجة ماسة الى هذا الغرض فتعد بالتالي هدية قيمة وتبرز مدى اهتمام الطرف الأول بالطرف الثاني.

 

- العبارات الرومانسية: تعد النظرات الساحرة والعبارات الرومانسية من اكثر الأمور التي تزيد الرومانسية الى الحب وتدل على مدى وجود الحب ما بينهما لا سيما وان المشاعر بين الزوجين لا يمكن تبادلها عن طريق أداء الواجبات الرسمية بل يجب أن تكون نابعة من الداخل.

 

- الشعور بالغيرة: لا يجب أن  تكون الغيرة عابرة بل يجب ان تستمر طوال فترة العلاقة على الرغم من كل ما يقال عن أنّ الغيرة حينما تزيد عن حدّها تنعكس سلباً على العلاقة الزوجية، الا ان الغيرة المعتدلة تبقى ضرورية لأنها تزيد من مشاعر الحب بين الشريكين.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن موضوع العلاقة الحميمة من خلال موقع صحتي: 

 

لصحة جنسية جيدة ركزوا على هذه الفيتامينات

كيف تتأثر العلاقة الحميمة بالضغط النفسي؟

هذا ما يزعج زوجك في العلاقة!

‪ما رأيك ؟