٦ نصائح مهمة لعلاقة زوجية سعيدة

٦ نصائح مهمة لعلاقة زوجية سعيدة

يبحث الزوجان دائماً عن طرق متنوعة لتعزيز العلاقة التي تجمعهما على كافة الأصعدة، لذلك يسعى الرجل والمرأة الى إسعاد الشريك ليجد هو أيضاً بدوره السعادة. والحفاظ على علاقة حميمة جيدة بين الزوجين يساعد دائماً في الوصول للسعادة المطلوبة. لذلك نقدم لكم اليوم في هذا المقال من صحتي بعض النصائح التي من شأنها المساعدة للحصول على ممارسة جنسية سعيدة.

 

- أولاً، يجب على المرأة التغلب على مشاعر الحرج والتخلص من مشاعر الحياء مع زوجها في وضع حميم ويجب عليها إظهار الرغبة عن طريق المداعبات الجسدية واللفظية. ولا يجب أن تنسى إمطار زوجها بالمديح والإطراءات على أنه مثلاً أكثر رجل مثير وجذاب بنظرها.

 

- ثانياً، محاولة الطرفين إغراء الطرف الآخر عن طريق ارتداء الملابس المثيرة واستعمال العطور التي تعطي الجسم رائحة جميلة ومنعشة.

 

- ثالثاً، لا يجب على الشريك مقارنة شريكه بشخص آخر قد كان على علاقة به فالشريك لا يحب تشبيهه بأحد.

 

- رابعاً، يجب على المرأة الإنتباه من التصرفات الخشنة في السرير فالرجل لا يحبذ ذلك أبداً بل على العكس يحبّ ان يشعر ان المرأة شيء رقيق بين يديه ويجب المحافظة عليه.

 

- خامساً، في بعض الأحيان قد يكون أحد الشريكين أو الإثنين معاً من محبي الألعاب الجنسية فليس من الخطأ المغامرة باستعمال أو تجربة هذه الأخيرة لتحريك ركود قد حل على العلاقة بين الشريكين.

 

- أخيراً، إن الحوار بين الشريكين عن الأشياء المحببة أو المفضلة تساعد كثيراً على فهم الآخر وما يحب وتسهل عملية إرضائه، لذلك يجب في بعض الأحيان تخصيص وقت للتكلم عن الوضعية المناسبة والإنارة المفضلة وكل التفاصيل الصغيرة التي تتكامل لتمنح الشريكين ممارسة جنسية سعيدة.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية:

 

تخلصوا من الوزن الزائد لاروع علاقة حميمة

اهم المشاكل الجنسية التي يمكن مواجهتها في بداية الزواج

النساء لا يستمتعن بالعلاقات العابرة​

‪ما رأيك ؟