بعض النصائح المفيدة لتعزيز الرغبة الجنسية عند الرجل!

بعض النصائح المفيدة لتعزيز الرغبة الجنسية عند الرجل!

 طرق تعزيز الرغبة الجنسية عند الرجل

تلعب الحياة الجنسية دوراً مهماً في حياة الزوجين، ما يدفع بالرجل نحو البحث عن طرق فعّالة لتحسينها من خلال تعزيز رغبته الجنسية. من هنا، وإذا كنتَ تريد زيادة رغبتك الجنسية، لا بدّ ان تتابع قراءة السطور القادمة.

 

طرق تعزيز الرغبة الجنسية عند الرجل


مارس التمارين الرياضية بانتظام

واحدة من أفضل الطرق لتحسين رغبتك الجنسية هي ممارسة التمارين القلبية التي تفيد بشكلٍ خاصّ الأوعية الدموية. قد تزيد ممارسة العلاقة الحميمة من معدل ضربات قلبك، لكن التمارين المنتظمة يمكن أن تساعد في تحسين أدائك الجنسي عن طريق تنشيط الدورة الدموية ومنع تراكم الدهون على جدرانها الداخلية، ما يسمح بوصول الدم إلى كلّ أجزاء جسمك وخصوصاً أعضائك التناسلية.

نصيحة: 30 دقيقة في اليوم من التمارين الرياضية، مثل الجري والسباحة، يمكن أن تساعدك على تعزيز الرغبة الجنسية وتحسّن من ادائك الجنسي.

 

تناول هذه الأنواع من الفواكه والخضار

يمكن أن تساعد بعض الأطعمة أيضاً على زيادة تدفق الدم وتعزيز رغبتك الجنسية، وهي تشمل:

- البصل والثوم: قد لا تكون هذه الأطعمة رائعة لرائحة الفم، ولكنها تنشّط الدورة الدموية.

- الموز: يمكن أن تساعد هذه الفاكهة الغنية بالبوتاسيوم على خفض ضغط الدم، الأمر الذي يمكن أن يفيد أعضائك الجنسية ويعزز أدائك الجنسي.

- الفلفل الحار: جميع الأطعمة الحارة الطبيعية تساعد على تدفق الدم عن طريق خفض ضغط الدم ومنع الالتهاب في الجسم.

 

احصل على 8 ساعات من النوم

أظهرت دراسة نشرتها مجلة Journal of the American Medical Association JAMA  لعلماء أمركيين عام 2013، أنه بعد أسبوع واحد فقط من حصول مجموعة من الرجال على 4 ساعات من النوم ليلاً، انخفضتم لديهم مستويات التستوستيرون بنسبة 10-15٪. من هنا لا بدّ من النوم لمدة لا تقلّ عن 8 ساعات خلال الليل ما يحسّن من صحة هرمون التستوستيرون الذي يلعب دوراً مهماً في تحسين الرغبة الجنسية عند الرجل.

 

لا تتخطّى فترة المداعبة

إن فترة المداعبة مهمة ومفيدة للزوجين، فهي تساعد على تعزيز إثارتهما الجنسية وتسهيل وصولهما إلى النشوة التي يهدفان لها. من هنا على الرجل ان يخبر زوجته عن أكثر الأمور التي يمكن ان تثير رغبته الجنسية كالتدليك والقبل، وأن تحرص هي بالتالي على الالتزام بها.

 

 لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا عى الروابط التالية: 

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!
ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟
كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

‪ما رأيك ؟