ما هي أبرز الامور التي يمكن أن تخفيها المرأة عن زوجها؟

ما هي أبرز الامور التي يمكن أن تخفيها المرأة عن زوجها؟

امور يمكن أن تخفيها المرأة عن زوجها

هناك بعض من النساء اللواتي يحافظن على خصوصيتهن بالرغم من أنّ لديهنّ شريك حياة. فهناك بعض الأسرار التّي يمكن ألا تبوح المرأة بها على الإطلاق، وتحتفظ بها لنفسها وحتّى لا تسمح بأن يشكّ زوجها بأنّها تخبئ أمراً عليه. فتابعوا هذا الموضوع من موقعنا لتكتشفوا أمور يمكن ان تخفيها المرأة عن زوجها ولا تبوح بها.


أمور يمكن ان تخفيها المرأة عن زوجها

هل تعتقدون أنّ المرأة تبوح بكلّ الأمور لزوجها؟ الحقيقة أنّها يمكن أن تحافظ على بعض الأسرار لنفسها فقط وهي:

- الرغبات والحاجات الماديّة: أغلب النساء لا يبحن برغباتهن وحاجاتهن الماديّة لازواجهن وما يردن الانفاق عليه، لكي لا يظنّ الزوج أنّهن ماديات في طريقة تفكيرهن.

- ادخار المال: لا تكشف معظم النساء لأزواجهن عن الأموال التّي تدخرها، وذلك لعدّة أسباب منها الخوف من المستقبل أو بهدف الحصول على أمر معيّن تريده ولا ترغب في الافصاح عنه.

- عدم الرضا عن العلاقة الحميمة: غالباً ما تخجل المرأة بأن تكشف لزوجها بأنّها غير راضية عن العلاقة الجنسيّة خوفاّ من ايذاء مشاعره وبأن يفقد ثقته بنفسه.

- رأي عائلة الزوجة بزوجها: من الممكن أن يكون للأهل تعليقات وانتقادات لزوج ابنتهما ويقولونها مباشرةً لها، ولكن لا تقوم المرأة بسردها لزوجها بل تبقيها لنفسها، لكي تحمي مشاعره ومنعاً للفتنة عندما يلتقي زوجها بهم.

- العلاقات السابقة: يمكن أن تخفي المرأة علاقاتها العاطفية السابقة تجنّباً لأي ردة معل من زوجها وشكّه بإستمرار مشاعرها تجاه أحدهم، خصوصاً إذا كان هذا الشخص ضمن العائلة أو دائرة المعارف.

- المشاكل الصحيّة: من الممكن أن تخفي المرأة عن زوجها إصابتها ببعض المشاكل الصحيّة البسيطة، خوفاً من تحوّل حبّه إلى شفقة، أو أن يخاف ويقلق من مرضها.

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com

تابعوا المزيد من المواضيع حول الحياة الزوجية عبر موقع صحتي:

7 طرق لاغراء الزوج وتجديد العلاقة الزوجية

هل يصرخ زوجكِ عليكِ أمام الآخرين؟ اليكِ طريقة الردّ عليه

ما هي المتعة الجنسية؟ وهل تختلف بين الرجل والمرأة؟

‪ما رأيك ؟