اتبعي هذه النصائح لاختيار زجاجة الإرضاع

اتبعي هذه النصائح لاختيار زجاجة الإرضاع

تحاول الأم جاهدة أن تؤمن لطفلها الرعاية التي تجد أنها الأفضل له وتناسب احتياجاته وبخاصة في التحضير لولادته واختيار أغراضه الخاصة من زجاجات رضاعة الى حفاضات وأسرة وبياضات. في موضوع زجاجات الاطفال تختلف الآراء والكل ينصح بزجاجة سبق أن جربها إلا أن معايير السلامة الصحية لطفلك متعددة تعرفي اليها اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة وجاولي أن تجمعيها بزجاجة رضاعة واحدة عند الاختيار.

 

ما علاقة الرضاعة الطبيعية بالتغذية؟

 

أولاً، حاولي أن تختاري الزجاجة الخالية من مادة الـBPA  وهي من المواد السامة وتأكدي من أنها يمكن وضعها في الميكروييف أو غسالة الصحون.

 

الرضاعة الطبيعية تحرق السعرات الحرارية

 

ثانياً، اختاري زجاجة بحلمة تشبه الرضاعة الطبيعية ومزودة بنظام ضد المغص يزيل الهواء منها لتقلل من مشاكل المغص عند طفلك الرضيع، كما هناك حلمات مزودة بمعدل تدفق مختلف حسب عمر طفلك.

 

ثالثاً، تنبهي لأن تكون الحلمة مصنوعة من مواد عضوية ومن السيليكون اللين، مع إمكانية تبديلها مع نمو طفلك ولتكن الزجاجة مقاومة للحرارة إن وضع فيها الحليب ساخناً.

 

طفلي لا يرضع... ما الحل؟

 

رابعاً، يمكنك أن تستفيدي من زجاجة الرضاعة التي تحوي على مقبض سهل المسك ليحملها طفلك في حين يكبر قليلاً، كما بإمكانك أن تختاري الزجاجة مزودة بغطاء للسفر إن كنت تخططين لرحلة ما.

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟