لن تتصوّري ما يكشفه شكل أظافرك عن سمات شخصيتك!

لن تتصوّري ما يكشفه شكل أظافرك عن سمات شخصيتك!

يمكن للأظافر على اختلاف أشكالها أن تقول الكثير عن شخصيّة صاحبها، وذلك تبعاً للمظهر الذي منحته الطبيعة لأظافر كل شخص، فتأثير شكل الأظافر يمتد على النفسية والشخصية، وهناك بعض دراسات التي تؤكد إمكانية تحليل الشخصية من شكل الأظافر، وذلك وفق التالي:

 

الأظافر الطويلة المدى (عامودياً)

 

أنت حتماً من الأشخاص الذين يمتعون بخيال واسع، ما يجعلك فرداً مبدعاً يهتمّ بمختلف التفاصيل، ولكم قد يكون هناك صعوبة في تفهمّ الأفراد لذين لا يشاركونك الطباع نفسها ما يخلق لديك الكثير من المواجهات مع الآخرين.

 

الأظافر العريضة المدى

 

أصحاب الأظافر العريضة المدى هم أصحاب شخصيّة معبّرة بإمتياز، لا يعانون أي صعوبة في التعبير الكلامي، وصاحبة هذه الأظافر هي انسانة عفويّة وصريحة، ولكنّك في المقابل غير صبورة وتفقدين أعصابك بسهولة.

 

الأظافر الدائرية أو على شكل بيضة

 

صاحبة الأظافر الدائرية أو على شكل بيضة هي شخصيّة إجتماعيّة، مرحة وسلسة تلعب دور الوسيط في حلّ الدجالات والنزاعات لأنها محبوبة من قبل الجميع، تنسجم مع مختلف الشخصيات.

 

الأظافر المروّسة

 

تكشف هذه الأظافر عن شخصية امرأة متطلبة، لا ترضى بالقليل. تهوى التميّز وخبيرة في مجالات الجمال والموضة. وأنت امرأة دقيقة، تصرّين على الأعمال المتقنة وتكرهين التسرّع أو الاهمال.

 

الأظافر المربّعة

 

من شكل الأظافر المربّعة يعرف عنك أنّك امرأة حاسمة لا تقبلين المواربة، وقد يحكم عليك الآخرون بالقسوة كونك قليلاً ما تعطين فرصاً ثانية.

 

اكتشوفوا شخصيتكم من خلال طرق عديدة يقدّمها لكم موقع صحتي:

 

اكتشفِ شخصيتك من خلال شكل فمك

لونك المفضل يكشف ملامح شخصيتك

إكتشفوا شخصية الإنسان من شكل أصابعه

‪ما رأيك ؟