4 أمور لن يعترف بها الرجل لكِ أبداً!

4 أمور لن يعترف بها الرجل لكِ أبداً!

هل تعلمين ان للرجل أيضاً خفايا وأسراراً يخفيها عن المرأة؟ قد لا يكون وراء ذلك دافع معيّن، فلا تقلقي أو تحتاري. انمّا قد لا يحب الاعتراف بتلك الامور بسبب خجله، أو لانه يحب أن يتركها لنفسه بكل بساطة. اذا اردت ان تعرفي ما هي تلك الأمور، تابعينا في هذا المقال من موقع صحتي.

 

- يحبّ الإطراء: الرجل كما المرأة يحب الاطراء. فلا تتفاجأي! ان كنت تظنين أن زوجك لا يكترث للمديح أو انه لا يحب أن تسمعيه التعابير الجميلة أو الغزل فانت حتماً مخطئة. امّا اذا كنت تخجلين من التغزل بزوجك، فتجشعي واسمعيه بعضاً من الاطراء لأنه من المؤكد لن يعترف لك بحبه لذلك.

 

- يغار كثيراً: قد لا يحب الاعتراف بغيرته عليك، بالرغم من أن البعض يعبّرون بصراحة عن غيرتهم، أو قد تظهر من خلال تصرفاتهم. لكن النسبة الأكبر من الرجال، تجيد اخفاء غيرتها، ولا تحب أن تظهر أنها تغار. لذلك لا تحكمي مسبقاً على قلّة اهتمام زوجك بك، وتأكدي أنه في قرارة نفسه يكون مشتعلاً بالغيرة.

 

- أنّه يخاف: من الطبيعيّ ألا يعترف زوجك بأنه يخاف من أمر ما، خشية أن تفكري أنّه جبان وتنقصه الرجولية. فهذا سرّ يجيد كل الرجال إخفاءه، ومن المؤكد أنّهم لن يعترفوا به. وقد لا تتوقعين أن الرجال يمكن أن يخافوا أيضاً من الأمور الصغيرة التي تخافين أنت منها، كالظلام أو الصراصير وغيرها.

 

- لا يجيد القيام بأمر ما: هو تعبير يعتبره الرجل بمثابة اهانة له، اذا علمت أنّه لا يجيد القيام بما تطلبين منه. فعندما يمتنع زوجك أحياناً عن القيام ببعض الأمور التي تطلبينها منه، كإصلاح جهاز في المنزل او أي شيء آخر، فقد لا يكون العذر بانشغاله أو بتعبه صحيح، انّما ببساطة هو يجهل القيام بذلك، ولكنه لن يعترف لك طبعاً.

 

اقرأوا المزيد عن مشاكل جنسية يعاني منها الرجل:

 

لماذا يحدث انتفاخ للذكر؟

هذه هي اسباب ضعف الإنتصاب... فإبتعد عنها!

5 أمراض صحيّة تقف عائقاً أمام حياة الرجل الجنسية!

‪ما رأيك ؟