إليكِ التصرفات التي تكشف حقيقة الرجل الجنسي!

إليكِ التصرفات التي تكشف حقيقة الرجل الجنسي!

تعتبر الرغبة الجنسية احدى أهم العوامل المؤثرة على العلاقة الحميمة وعلى نجاح الزواج بشكلٍ خاص. ولكن عندما تكون الرغبة لممارسة العلاقة الحميمة مرتفعة عند الرجل وهي تكاد لا تفارقه، يكون بذلك "الرجل الجنسي". لذا وللتعرف أكثر على الرجل الجنسي ومواصفاته، لا بدّ ان تتابعوا قراءة السطور القادمة.

 

مواصفات الرجل الجنسي

 

يتحدث عن الجنس بشكلٍ مستمرّ

 

إن الرجل الجنسي يفكّر بشكلٍ مستمرّ بالجنس والعلاقة الحميمة ولا يملّ من التحدث عن بطولاته (حتى ولو كانت مزيّفة ومن نسج خياله) أمام زوجته وأصدقائه. كما أنه يوجّه جميح مزاحه وفكاهته نحو المواضيع الجنسية ويضمّنها كافة الغيحاءات الجنسية.

 

نظراته مليئة بالرغبة الجنسية

 

إن الجلوس مع الرجل الجنسي ليست بالامر مريح أبداً، فهو غالباً ما تستقرّ نظراته على تضاريس المرأة ولا يخجل أبداً ان تلاحظ هي الامر بنفسها. فعندما يتحدّث اليها، من الممكن ألّا ينظر في عينيها حتى وألّا يركّز على موضوع الحديث بل غلى ما تقوده إليه رغباته الجنسية.

 

محاولة اللمس

 

يحاول الرجل الجنسي بإستمرار لمس جسم المرأة التي يتواجد معها أو يتحدث إليها، حتى ولو لم تكن زوجته. فيمسك يدها مثلاً، يداعب شعرها، يحاول وضع يديه وراء ظهرها ذلك لـه يعبر عن الرغبة الشديدة التي يشعر بها من الداخل وينتظر إشارة او ردة فعلٍ إيجابية من المرأة التي تقف أمامه.

 

الإدمان على مشاهدة الافلام الإباحية

 

إن الرجل الجنسي يشعر برغبةٍ شديدةٍ، لا بلّ بنوعٍ من الإدمان على مشاهدة الأفلام الإباحية والإستمتاع بالمشاهد الجنسية المبالغ فيها. كما ويطلب الرجل الجنسي من زوجته تطبيقها خلال ممارسة العلاقة الحميمة معها ذلك لأنه لم يعد يقادراً على التفريق بين الواقع والتمثيل.

 

كيفية التعامل مع الرجل الجنسي

 

 إن التحدّث عن الموضوع مع الرجل الجنسي هو امرٌ ضروريّ ويجب أن تقوم به كلّ امرأة تعاني من هذه المشكلة مع زوجها. كما وعليها ألّا تهمل اللجوء إلى الطبيب النفسي والخضوع للعلاج الإدراكي السلوكي في جلسة ثنائية لمساعدته على تخطي هذه المشكلة ومعرفة كيفية التعامل مع كافة الظروف والإغواءات التي يتعرّض لها.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

 

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

‪ما رأيك ؟