تعرفي على الأفكار التي تراود زوجك خلال العلاقة الحميمة!

تعرفي على الأفكار التي تراود زوجك خلال العلاقة الحميمة!

رغم أن الرجل قد يبدو منسجماً تماماً مع ما يحصل خلال العلاقة، لكن الواقع يؤكد أن هناك أموراً عديدة يفكر بها خلال العلاقة الحميمة. وخلافاً للاعتقاد الشائع، لا يركز الرجال فقط على حجم صدر المرأة أو تفاصيل جسدها أثناء ممارسة الجنس معها، فهناك العديد من الأشياء تلفت انتباه الرجل في السرير بعيداً عن تلك الأمور السطحية.  وسنذكر تالياً مجموعة من الأفكار التي تراود الرجل اثناء العلاقة الزوجية.

 

هل أقوم بعمل جيد؟

 

المسألة التي تشغل بال جميع الرجال من دون إستثناء والتي يفكر بها خلال الجماع هي الأداء الجنسي الذي يسيطر على عقل الرجل خلال العلاقة، وإذا كان يعجبها ما يقوم به أم عليه تعديل أسلوبه. فجميع الرجال إختبروا في مرحلة ما تجربة سيئة لناحية الاداء، وهذا في الواقع كل ما يحتاجه الامر لزعزعة ثقته بنفسه.

 

هل حان الوقت للوصول الى المتعة المشتركة؟

 

توقيت القذف من الامور التي يفكر بها الرجل خلال العلاقة وتصبح الامور أقل وضوحاً في حال كانت الشريكة من النوع الصامت الذي لا يظهر إشارات يمكنها أن تساعده على تحديد الوقت الملائم للوصول إلى سعادته. ولمنع نفسه من القذف فإن الرجل يفكر في أمور مختلفة لا علاقة لها بالجنس إطلاقاً، فيسترجع جميع الذكريات التي تفسد مزاجه وتمنعه من القذف بشكل مبكر.

 

هل يفكر بنساء أخريات؟

 

حتى ولو كانت زوجته من أجمل نساء العالم فإن الرجل يفكر بأخريات سواء كانوا نساء واقعيات أم نجمات سينمائيات. وهذا لا يعني أنه خائن أو يريد الخيانة، لكنه يحتاج الى إثارة مختلفة عما إعتاده. فجميع الزيجات تدخل مرحلة الروتين والملل بعد فترة لذلك فإن الرجل يعتمد بشكل كبير على قدرته على التخيل أو حتى تذكر تجارب سابقة ما يشكل واقعا مزعجا بطبيعة الحال للمرأة.

 

هل سعادة زوجتي حقيقة أم مزيفة؟

 

وظيفة النساء عملياً خلال العلاقة الحميمة هي إرباك الرجال. فهي في لحظة تكون في حالة من التفاعل التام، وفي أقل من ثانية تصبح صامتة بشكل غريب. وعندها هو يفكر بفكر هل قام بحركة خاطئة أم فقدت الإهتمام فجأة؟ وحتى لو تمكن من جعلها تتفاعل مجدداً فإن الارتباك يصل إلى ذروته حين تصل المرأة إلى سعادتها. فهو دائما يفكر هل كانت تلك سعادة حقيقة أم قامت بتزييفها لانها ملّت وتريده أن ينتهي بأسرع وقت ممكن؟

 

بماذا تفكر شريكتي؟

 

يطرح الرجل سؤال بماذا تفكر زوجته على نفسه أكثر من مرة خلال العلاقة خصوصاً وإن قامت المرأة بأمور لا تقوم بها عادة. ففي حال قامت بإغلاق عيونها سيبدأ بالتساؤل إن كانت تفكر برجل آخر أو إذا كانت تقوم بالتخيلات الجنسية كما يقوم هو أيضاً. أما في حال قامت بحركات لا تقوم بها عادة فقد يبدأ بعملية تحليل للموقف والتي غالباً ما تكون مرتبطة بالاداء وتوقيت القذف، أي أن أفكاره شبكة مرتبطة أحياناً ومفككة في أحيان اخرى.

 

اقراوا المزيد من الروابط عن العلاقة الزوجية من خلال موقع صحتي:

 

تنبهوا الى هذه التصرفات الخاطئة بعد العلاقة الزوجية!

أهمية العلاقة الزوجية وتأثيرها على صحة الزوجين

اعرفي دوركِ في العلاقة الزوجية

‪ما رأيك ؟