5 فوائد للتدليك قبل العلاقة الزوجية يجب ان تعرفوها الآن!

5 فوائد للتدليك قبل العلاقة الزوجية يجب ان تعرفوها الآن!

قد لا يختلف زوجان على الاطلاق على الحاجة الملحة للكثير من التهيأ قبل العلاقة الحميمة، الأمر الذي يدفع الى التساؤل دوماً حول الطريقة الأفضل للتحضر لهذا الأمر. وعلى الرغم من وجود العديد من المحفزات التي قد تساعد في هذا الاطار، الا اننا في هذا الموضوع عبر موقع صحتي سنقدم لكم عدداً من فوائد التدليك قبل العلاقة الزوجية ليتحول هذا الفعل الى واحد من اهم الأمور في الحياة الزوجية.

 

فوائد التدليك قبل العلاقة الزوجية

 

- تحقيق الإسترخاء: ان الأوى الفوائد التي يعود بها التدليك على العلاقة الزوجية هي العمل على تحقيق الإسترخاء لأنه يقوم بفتح كل مسام الجلد بالإضافة ويعطي إسترخاءاً للعقل ويوفر المزيد من الأحاسيس المثيرة قبل اي علاقة حميمة.

 

- المزيد من التحفيز: تشير العديد من الابحاث الى ان التدليم يزيد التحفيز  والشعور بالمزيد من المتعة في العلاقة الحميمية، ما قد يعطي في النهاية الكثير من الايجابية على العلاقة الحميمة.

 

- متعة أفضل: ان المساج يؤدي حتماً الى تحسين المزاج ما بين الزوجين وبالتالي فانه يساهم في زيادة نسبة المتعة التي تترافق مع العلاقة الحميمة ما يؤدي الى جعله واحداً من افضل الخيارات البسيطة في هذا الاطار.

 

- طريقة آمنة: يعتبر المساج قبل العلاقة الزوجية واحداً من اكثر الطرق الآمنة والغير مكلفة التي يمكن التركيز عليها في مسعى لتحقيق المتعة الجنسية، هذا فضلاً عن الفوائد العقلية التي يعود بها على الجسم.

 

- تحسين الدورة الدموية: ان تدليك العضلات يحسن من الدورة الدموية للجسم وبالتالي يدعم ذلك تدفق الدم ووصوله إلي جميع أعضاء الجسم بما فيها الاعضاء التناسلية  وذلك يعزز العلاقة الجنسية. 

 

اليكم المزيد من المعلومات عن موضوع العلاقة الزوجية من خلال الروابط التالية من موقع صحتي: 

 

اعرفي دوركِ في العلاقة الزوجية

أهمية العلاقة الزوجية وتأثيرها على صحة الزوجين

تنبهوا الى هذه التصرفات الخاطئة بعد العلاقة الزوجية!

‪ما رأيك ؟