إحذرا هذه العادات عند النوم... فهي تؤّثر في الحياة الزوجية!

إحذرا هذه العادات عند النوم... فهي تؤّثر في الحياة الزوجية!

هل تعلمين أن للنوم تأثيراً كبيراً على المسار الصحيح للعلاقة الزوجية؟ في هذه الحالة، يمكنك مطالعة موضوع صحتي لهذا اليوم على أبرز عادات نوم خاطئة تؤثر في الحياة الزوجية ويمكن أن تشكّل تهديداً للعلاقة بين الزوجين. وكي تتمتعا بعلاقة هانئة وسعيدة، ما عليكما سوى إلقاء نظرة على هذا الموضوع الذي يتناول عادات نوم خاطئة تؤثر في الحياة الزوجية. 

 

التوجّه إلى النوم كلٌّ بمفرده

 

حين ترغبين بالنوم في حين أن زوجك لا يرغب بذلك، لا داعي لأن تخلدي إلى النوم بمفردك وتركه يسهر أو يشاهد التفاز بمفرده، بل يمكنك البقاء معه في غرفة الجلوس او الصالون ومتابعة ما يشاهد، أو يمكنك الإستلقاء على الأريكة بجانبه أو قبالته. كما أن من المهم إدراك أهمية التوجّه إلى السرير معاً حيث يمكن للزوجين التحدّث عن الكثير من الأمور واسترجاع الماضي، وحتى تمضية بعض الأوقات الرومنسية معاً في السرير، ما يساعد على تنمية العلاقة. 

 

الملابس غير المرتّبة أو الملائمة 

 

الإعتناء بإطلالتك في الصباح لا تعني إهمالها عند المساء، لذا من المهمّ عند الزوجين التأكد من عدم اختيار ملابس النوم العشوائية التي تثير النفور لدى الطرف الآخر، سواء أكانت الزوجة أو الزوج، فلا بد من اختيار الملابس التي تثير الشريك وتدفعه إلى الرغبة في التقرّب منك، خصوصاً وأن السرير هو المكان الأكثر تلاؤماً للعلاقة العاطفية والرومنسية بين الشريكين. 

 

الأجهزة الإلكترونية

 

من عادات النوم الخاطئة التي تؤثر على العلاقة الزوجية نشير إلى اصطحاب الأجهزة الإلكترونية إلى السرير معكما، فلا بد من التخلي عنها وتركها جانباً بهدف الإستمتاع ببعض الوقت المريح معاً من دون الحاجة إلى تصفّح مواقع التواصل الإجتماعي ومحادثة الآخرين عبر التطبيقات المختلفة. فكلها تؤثر سلباً على العلاقة الزوجية، ويجب تجنّبها خصوصاً عن التوجّه إلى السرير. 

 

تنبهوا الى هذه التصرفات الخاطئة بعد العلاقة الزوجية!

اعرفي دوركِ في العلاقة الزوجية

أهمية العلاقة الزوجية وتأثيرها على صحة الزوجين

 

‪ما رأيك ؟