هل تملّون من العلاقة الزوجية؟

هل تملّون من العلاقة الزوجية؟

الملل حالة يمرّ بها أي زوجين من وقت إلى آخر، وقد يكون هذا الملل ناتج عن صعوبات الحياة أو الروتين اليومي المتكرر أو الضغوط والمسؤوليات التي تقع على عاتق كل منهما. يقدم لكم موقع "صحتي" حلول عديدة للقضاء على هذه الحالة والتخلص منها نهائياً.

 

الأسباب

 

إنّ الملل في العلاقات الجنسية يرجع إلى اعتياد العلاقة بين الزوجين دون تجديد فيها، واعتبارها لدى البعض واجب ثقيل ينبغي أدائه، وليس لقاء حميمي يستعيدان فيه الود المفقود. كما أنّ إهمال النظافة الشخصية وعدم الاهتمام بها من الأسباب التي تخلق حالة من الملل وعدم الرغبة في العلاقة الزوجية.

 

كيفية التخلص من الملل

 

- يجب دراسة كلّ من الزوجين للأسباب التي دفعتهما إلى الملل، وإيجاد حلول بأقصى سرعة لهذه المشكلة لأنها قد تكون سبب قوي في إنهاء العلاقة والحياة كلها.

 

- التذكر بأن هذا الطريق ليس في صالح الطرفين وأنه سيؤدي إلى مزيد من التأزم، وأنك في الحقيقة تحتاج إلى الاستقرار والسعادة ويمكنك إيجادها مع هذا الشريك ببعض التطويرات والتجديد في العلاقة.

 

- استخدام الكلمات السحرية والمفاتيح السرية والذكريات الجميلة.

 

- دعم واسناد الشريك وتمكينه من تعزيز قدراته في التعامل معك. فيمكن للمرأة أن تظهر مزيداً من اللطف والأنوثة مع دعم الزوج لها، ويمكنها أن تنتظر من زوجها استجابات رائعة مع دعمها وإسنادها.

 

- إطلاق العواطف وتركها على سجيتها ،لأنّها تجعلهم يعيشون حياة زوجية سعيدة، فإنّ إبداء المشاعر لا يكلف كثيراً. الرغبات العاطفية عند المرأة في غاية الأهمية، وتشكل جزءاً كبيراً من حياتها، فهي تبحث دوماً عن الحب، والعاطفة والحنان والاحتواء من الرجل الذي تحبه.

 

- سلاح المرأة القوي هو جسدها الجميل الذي يرهب الرجل. لذا ينصحك الخبراء بضرورة التجديد من ملابسك ومن مظهرك الخارجي لتكسري هذا الملل وتقضي عليه تماماً. وعليكِ أن تعلمي أن أقصر الطرق للوصول إلى قلب زوجك أذنه وبصره وسمعه وكل حواسه لذا حاصريه بكلماتك العاطفية والرقيقة التي تشبع إذنه وتغذي روحه وقلبه، اظهري في أجمل صورة حتى تدخلي الفرح والسرور لحياتك الزوجية، ولا تنسي وضع العطور المحببة إليه.

‪ما رأيك ؟