لاغراء الزوج اليك هذه النصائح

لاغراء الزوج اليك هذه النصائح

كيف اغري زوجي؟ هذا السؤال المحير بالنسبة الى العديد من النساء، قد لا يكون صعباً على قدر ما يصوره البعض، بل يكون بحاجة فقط الى بعض المشاعر والاحساسيس للوصول الى الرغبة المطلوبة والاغراء الذي يعيد اشعال الحب ما بين الرجل والمرأة. ومن هنا سنقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما يجب أن تعرفيه عن كيفية اغراء الزوج.

 

ماذا تفعل الزوجة لاغراء زوجها؟

 

لا تحتاج المرأة الى الكثير من الجهد أو المجهود لاغراء الزوج، بل يجب ان تترك أحاسيسها ومشاعرها تدريها في هذه اللحظة وان تعبر عن نفسها ورغبتها وان لا تكتم مشاعرها بل ان تبادر لفعل أي شيء تشعر أنها بحاجة إليه، وأن زوجها بحاجة إليه دون خجل أو حياء فالخجل هو أكثر ما يفسد العلاقة بين الزوجين خاصة إذا كان الزواج قد تعدى مراحله الأولى. 

 

كما يجب على المرأة الانتباه كثيراً الى عدد من الأمور التي قد تفسد المشاعر ما بين الرجل والمرأة وتؤدي ايضاً الى افساد العلاقة ما بينهما، ولا سميا كل ما يتعلق بجسم المرأة او بعض المحرمات التي تكون قد وضعتها على الرجل، وبالتالي يجب على المرأة ان تكون مستعدة دوماً لارضاء الرجل والتخفيف من الأمور التي تعاني منها وتشكل لها الحرج قدر الامكان لكي تتمكن من الاستمتاع بالعلاقة مع الزوج قدر المستطاع وبالتالي يجب عليها أن تعمل بجد لترضي نفسها وزوجها وتتخلص من شعور النقص. 

 

ولاغراء الزوج ينصح العديد من المتخصصين في الشؤون العائلية بلجوء المرأة الى ارتداء الملابس الجميلة والمثيرة، فهذا الأمر قد يهيء الزوجة نفسياً كي يدخل إلى جو الإثارة، وتعطي ذات الشعور إلى زوجها الذي قد يستثار جنسياً بمجرد النظر إليها وهي ترتدي هذه الملابس. 

 

اليكم المزيد من المعلومات عن الحياة الزوجية من خلال الروابط التالية: 

 

قواعد تقوم عليها الحياة الزوجية الناجحة

حذار النكد فهو مقبرة الحياة الزوجية

احذروا هذه الامور في العلاقة الزوجية

‪ما رأيك ؟