للرجل... إليك أكثر ما يثير رغبة زوجتكَ أثناء ممارسة العلاقة الحميمة!

للرجل... إليك أكثر ما يثير رغبة زوجتكَ أثناء ممارسة العلاقة الحميمة!

تعتبر العلاقة الحميمة من أهم العوامل التي تعزز نجاح الزواج، ما يدفع بالزوجين نحو البحث عن بعض الطرق الفعالة لجذب الطرف الآخر. لذلك، وإذا كنتَ ترغب بجذب زوجتكَ، لا بدّ أن تتطلع إلى التفاصيل التي من شأنها أن تجذبها.

 

تفاصيل تجذب المرأة اثناء العلاقة الحميمة

 

الرائحة

 

من أبرز التفاصيل التي تجذب المرأة اثناء العلاقة الحميمة، هي رائحة جسم الرجل وخصوصاً العطر. فالمرأة تستخدم كثيراً حاسّة الشمّ أثناء ممارسة العلاقة الحميمة والتي يمكن أن تزيد من شعورها بالإثارة وتسهّل من وصولها إلى النشوة. لذلك، وقبل ممارسة العلاقة الحميمة، لا بدّ ان يحرص الرجل على وضع عطره الخاصّ الذي يجذب زوجته وخصوصاً على الرقبة والمعصمين في منطقة النبض.

 

التحدث خلال ممارسة العلاقة الحميمة

 

إن التحدث خلال ممارسة العلاقة الحميمة هي من ابرز التفاصيل التي تجذب المرأة. ولكن ليس أيّ نوع من الحديث، فالمرأة في طبيعتها تحبّ المديح والغزل، كما انها تعشق أن يعترف الرجل بحبه لها وبشعوره بالإكتفاء الجنسي معها. من هنا وعند ممارسة العلاقة الحميمة لا بدّ أن يحرص الرجل على الثناء على اداء زوجته الجنسي ما يزيد من ثقتها بنفسها ويدفعها نحو البحث عن طرق مبتكرة جديدة لإسعاده.

 

النظافة

 

إن النظافة الشخصية هي من الأمور التي تجذب المرأة إلى العلاقة الحميمة وتساعدها في الشعور بالإثارة. من هنا على الرجل أن يحرص على الغستحمام قبل العلاقة الحميمة وأيضاً ان يتخلّص من الشعر الزائد والمسبب لرائحة التعرق والبكتيريا في الأماكن غير المرغوب بها وخصوصاً حول الأعضاء التناسلية وتحت الإبط.

 

مداعبة المناطق الحساسة

 

إن المرأة، ولكي تشعر بالإثارة أكثر وتصل إلى النشوة، بحاجة لبعض المداعبة في المناطق الحساسة وخصوصاً على صعيد الصدر وأعضائها التناسلية. لذلك لا بدّ أن يولي الرجل بعض الإهتمام بذلك الموضوع ليثبت لها أنه ليس أنانياً وهو يحرص على إستمتاعها بالعلاقة الحميمة أيضاً.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

للخمول البدني تأثيرٌ لا يُصدّق على العلاقة الحميمة!

3 خطوات كفيلة بإعادة الحيوية الى العلاقة الحميمة!

التزموا بهذه الأوقات للاستمتاع أكثر أثناء ممارسة العلاقة الحميمة!

 

 

 

‪ما رأيك ؟