اجمعي بين عصير البرتقال والجزر لقيمة غذائية مذهلة!

اجمعي بين عصير البرتقال والجزر لقيمة غذائية مذهلة!

يعتبر عصير الجزر والبرتقال من العصائر الطبيعية المفيدة جداً على مختلف الأصعدة، بما في ذلك الجسدية والجمالية، وفي هذا المقال الذي يقدّمه لكم موقع صحتي، يمكنك الإطلاع على أبرز الفوائد التي يقدّمها عصير الجزر والبرتقال من أجل الحصول على جسم سليم وصحة مثالية ومناسبة. 

 

ما هي فوائد عصير الجزر والبرتقال؟ 

 

- يساعد هذا العصير على التخلّص من السموم المتراكمة في الجسم بفضل ما يحتويه من نسبة مرتفعة من مضادات الأكسدة التي تساعد على منح الجسم النظافة المعمّقة من الداخل، حيث إن الكثير من الأشخاص يعانون منها نتيجة الأطعمة غير الصحية. 

 

- هذا بالإضافة إلى أن بإمكان هذا العصير أن يمدّ الجسم بالكثير من الكالسيوم بما أن البرتقال الذي يحتوي يتألف من كمية كبيرة من الكالسيوم ويوفّرها للجسم ليحميه من الأمراض المختلفة التي تزيد من الخطر على حياة الإنسان. 

 

- كما أن إحتواء كل من البرتقال والجزر على الفيتامين يساعد على بناء مناعة قويّة لدى الأطفال، وتعزيز هذه المناعة عند الكبار، نظراً لدور هذه الفيتامينات في الحصول على وظائف جسمية سليمة وجهاز مناعة قوية وصلب. 

 

- هذا وتجدر الإشارة إلى ان عصير الجزر والبرتقال يساعد في كثير من الأحيان على تحسين البشرة وتنعيمها ومنحها النضارة الضرورية للتألق والبروز بشكل لافت ومتميّز على الدوام نظراً لغناه الكبير بالماء، ما يساعد على ترطيبها والحصول على بشرة نضرة ومشرقة. 

 

- هذا ونلفت إلى دور هذا العصير الطبيعي المغذي في منح الجسم القدرة على التخلّص من الدهون نظراً لما يوفّره من غذاء صحي كامل مع توفير القدرة على اختراق العضلات لتنقيتها من السموم المتراكمة، وبالتالي التخلّص من السموم فيها.

 

اليكم من موقع صحتي المزيد من العصائر:

 

عصير الشمندر ... غنى غذائي لا مثيل له

عصير الجزر والبرتقال ... ثروة غذائية وصحية لا تفوت!

هل من المفيد تناول الجزر عند إتباع حمية غذائية؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟