هل الكورن فليكس مفيد للرجيم؟

هل الكورن فليكس مفيد للرجيم؟

يعتبر الكورن فليكس واحداً من الأغذية المفيدة جداً في الرجيم، نظراً لاحتوائه على نسبة بسيطة جداً من السعرات الحرارية التي من الممكن أن تكون نظاماً جيداً في الرجيم. الا ان كثراً من الاشخاص يخشون تناول الكورن فليكس خوفاً من امكانية احتوائه على بعض النشويات التي قد تؤدي الى افساد الحمية الغذائية. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما يجب أن تعرفيه عن كورن فليكس للرجيم وفوائده.

 

فوائد الكورن فليكس للرجيم

 

وجدت دراسة حديثة أن إدخال الحبوب مثل الكورن فليكس ضمن نظام الرجيم الغذائي يمكن أن يفيد في انقاص الوزن والتخسيس. وتقوم نتائج الدراسة على أن الكورن فليكس وغيره من الحبوب يمكن أن يكون مفيداً كوجبة بديلة مع انخفاض السعرات الحرارية المستهلكة. وفي هذا المقال سوف نتعرف على كافة النتائج حول إذا كان هناك ميزة للكورن فليكس للرجيم أو عدم جدوى الكورن فليكس في الرجيم.

 

فوائد الكورن فليكس للرجيم

 

هناك الكثير من الفوائد التي يعود بها الكورن فليكس على الجسم لا سيما على الاشخاص الذين يتبعون حمية غذائية، خصوصاً وانه يعد وجبة سريعة ومفيدة خارج المنزل جيث يمكن تناوله بسهولة خارج المنزل وهو وجبة صحية سريعة مقارنة بالأغذية الأخرى خارج المنزل فاضافة الى انه منخفض من حيث القيمة الغذائية في الألياف والبروتين، يتمتع بانخفاض في الدهون والسعرات الحرارية. وفي هذا الاطار ينصح خبراء التغذية بتناوله مع الحليب الخالي من الدسم للحصول  على فوائد اكبر.

 

الا ان فوائد الكورن فليكس لا تقتصر على هذا الحد فقط، بل هو يعد وجبة بديلة منخفضة السعرات الحرارية كونه يمكن ان  بديلاً صحياً لعدد من الأكلات الأخرى العادية. والكورن فليكس يمكن أن يكون وجبة مفيدة للرجيم حيث أنه منخفض السعرات حين استبداله بوجبات عادية.

 

اليكم من موقع صحتي المزيد من المعلومات عن رجيم الكورن فليكس:

 

تعرّفي معنا على رجيم الكورن فليكس

الكورن فلكس يفقدك الوزن الزائد دون استرجاعه!

رجيم مفصّل للأطفال لمساعدتهم على التخلص من السمنة

‪ما رأيك ؟